الأهلي المصري يكشف تفاصيل إصابة نجمه أحمد عبد القادر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 20:42
أحمد عبد القادر يغيب عن صفوف الأهلي المصري بسبب الإصابة (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي المصري تفاصيل إصابة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر، والتي لحقت به في مباراة الإسماعيلي، مساء أمس الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، بانتظار خضوع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لكي يتم تجهيزه للعودة والمشاركة الجماعية مع الفريق.

تفاصيل إصابة لاعب الأهلي

وتعرض أحمد عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، التي أقيمت أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، أحرزهما بيرسي تاو، وإمام عاشور، فيما سجل هدف الدراويش عبد الرحمن مجدي من ضربة جزاء، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 24 نقطة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق القلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي الجونة في المباراة المقررة إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الحادي عشر في المسابقة المصرية برصيد 24 نقطة، محققًا الفوز في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في مواجهتين وتعادل في 3 مباريات أخرى.

جدير بالذكر أن الأهلي يعيش موسمًا رائعًا تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بانتظار لقاء الترجي الرياضي التونسي خلال وقت لاحق من هذا الشهر.

شارك: