خاص | تفاصيل إصابة ثنائي الأهلي وموقفهما من السفر للسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 16:54
من تدريبات نادي الأهلي المصري تحضيرًا لكأس العالم للأندية (X/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي لموقع "winwin"، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق أحمد عبد القادر، ومحمد الضاوي "كريستو" خلال تدريبات الفريق قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض كأس العالم للأندية.

ويستهل "المارد الأحمر" مشواره في مونديال الأندية، يوم 15 ديسمبر/كانون الأول، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول التي ستجمع بين اتحاد جدة بطل الدوري السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، في 12 من الشهر ذاته.

وأكد مصدر winwin، أن أحمد عبد القادر ومحمد كريستو تعرضا للإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق أمس السبت، موضحًا أنه من المقرر خضوع الثنائي للفحوص الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد موقفهما من السفر مع الأهلي غدًا للسعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن بطل دوري أبطال أفريقيا الأهلي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وخاض المسابقة من قبل 8 مرات لعب فيها 22 لقاء، وحقق المركز الثالث في 3 مناسبات.

قائمة الأهلي الرسمية للمشاركة في كأس العالم للأندية

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية وآليو ديانغ ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فواد وحسين الشحات وكهربا وموديست".

وخرج من القائمة 9 لاعبين هم: المغربي رضا سليم ومحمد الضاوي "كريستو" للإصابة، فيما استُبعِد كل من أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومصطفى مخلوف ومعتز محمد وصلاح محسن لأسباب فنية.

شارك: