خاص | كولر يفجر غضب لاعب الأهلي وجلسة مرتقبة لإنهاء التوتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 16:06
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من النادي الأهلي المصري عن وجود جلسة بين المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، وأحد لاعبي الفريق، بعد شعوره بالغضب من قرارات المدرب مؤخرًا عقب استبعاده من مباراتين في دوري أبطال أفريقيا.

وكان كولر قد استبعد الظهير الأيمن للفريق، أكرم توفيق، في مباراتي يانغ أفريكانز في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، كما غاب عن الفريق في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وهو ما أشعل غضب صاحب الـ"26" عامًا.

الغضب يُسيطر على أكرم توفيق بسبب كولر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "هناك حالة من الغضب سيطرت على أكرم توفيق، بسبب خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال الفترة الأخيرة الماضية".

أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي المصري (facebook/alahly)
أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي (facebook/alahly)

وأضاف المصدر: "أكرم توفيق طلب من الجهاز الفني للأهلي عقد جلسة مع مارسيل كولر في الفترة المقبلة، لمعرفة أسباب عدم دخوله في حساباته خلال مباراتي يانغ أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري".

وأردف: "تم بالفعل عقد جلسة بين المدرب واللاعب للاستفسار وطلب التوضيح بشأن سبب الاستبعاد، حيث يرغب المدرب السويسري في الحفاظ على اللاعب، خاصةً بعد عودته من إصابة طويلة خلال الفترة الماضية، خوفًا من حدوث أي مضاعفات جديدة".

ويعتمد كولر في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مبارياته الأخيرة على خدمات محمد هاني الذي يُعَدّ الأكثر جاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية.

ويعتلي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، حاصدًا في رصيده 5 نقاط، بعدما حقق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة دون رد، وتعادل مع يانغ أفريكانز التنزاني بهدفٍ لمثله، ثم وقع في فخ التعادل السلبي مع شباب بلوزداد.

شارك: