خاص | قرار حاسم بشأن مستقبل موديست مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 17:04
الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي المصري (X/@AlAhlyfrancais)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الأخيرة الماضية تواصل الحديث حول مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة مع المارد الأحمر.

وأكد مصدر خاص لمنصة winwin وجود توجه من مجلس إدارة النادي الأهلي للاستغناء عن خدمات المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في الفترة المقبلة، وأوضح المصدر في تصريحاته أنه تم عقد اجتماع بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مؤخرًا، وتم الاستقرار على رحيل أنتوني موديست نهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن أنتوني موديست لن يكون حاضرًا مع الأهلي بداية من الموسم المقبل، بعدما تم الاستقرار على الاستغناء عنه نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

ماذا قدم موديست مع الأهلي في الموسم الحالي؟

شارك أنتوني موديست مع النادي الأهلي هذا الموسم في 22 مواجهة سابقة، بواقع 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 6 منافسات في دوري أبطال أفريقيا، ومباراة وحيدة بكأس العالم للأندية، بجانب مباراتين في كأس السوبر، كما شارك في 3 مباريات ببطولة الدوري الأفريقي. ونجح المهاجم الفرنسي في تسجيل 4 أهداف فقط مع الأهلي بواقع 3 أهداف في مسابقة الدوري المصري الممتاز وهدف وحيد في السوبر المصري.

وفي سياق منفصل، حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الإسماعيلي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 33، ثم أضاف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 24 محتلًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لملاقاة الجونة يوم السبت المقبل 4 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: