خاص | ما حقيقة توقيع محمد شكري للأهلي المصري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 13:56
محمد شكري الظهر الأيسر لنادي سيراميكا المصري (twitter /mohamedshokry)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد مصدر خاص حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن حصول النادي الأهلي على توقيع محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا لمدة خمس سنوات مقبلة.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن ما تردد بشأن حصول النادي الأهلي على توقيع شكري لخمس سنوات مقبلة، غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

وأوضح المصدر بأن النادي الأهلي تواصل مع وكيل محمد شكري ولم يتواصل مع اللاعب، وطلبت إدارة القلعة الحمراء أن يتم عقد جلسة فور انتهاء معسكر منتخب مصر بعد بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وأضاف بأن الجلسة ستكون للاتفاق النهائي بين النادي الأهلي وشكري، ولكن حتى هذه اللحظة لم يوقع لاعب سيراميكا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا بأن ما تم في صفقة عودة اللاعب، هو أن الأهلي بدوره أرسل خطابًا رسميًا إلى سيراميكا كليوباترا يطلب فيه تفعيل بند استعادة اللاعب.

أرقام محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا

وشارك محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 2023-2024، في 14 مباراة في بطولة الدوري المصري، سجل هدفين، ونجح في صناعة هدف آخر.

وفي سياق منفصل، يستعد الأهلي لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني يوم 29 من شهر مارس الجاري، في إطار ذهاب الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم السبت، بعد راحة حصل عليها لمدة 7 أيام، ولكن خاض "المارد الأحمر" تدريباته الجماعية بدون لاعبيه الدوليين، حيث انضم 9 لاعبين إلى المنتخب المصري في فترة التوقف الدولي، للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، وهم: "مصطفى شوبير- محمد هاني- أكرم توفيق- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- مروان عطية- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- وإمام عاشور الذي تعرض لإصابة".

وتأهل المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأفريقي، بعدما تصدر المجموعة الرابعة حاصدًا في رصيده 12 نقطة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل، في استضافة استاد القاهرة الدولي.

شارك: