خاص | حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد شكري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 16:29
محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا (Instagram/mohamedshokry_3)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا الحالي ولاعب الأهلي السابق، عن حقيقة وجود مفاوضات من إدارة القلعة الحمراء للحصول على خدمات الظهير الأيسر للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية، بوجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لإعادة ظهير سيراميكا كليوباترا مرة أخرى إلى المارد الأحمر.

هل يضم الأهلي محمد شكري إلى صفوفه؟

وأكد مصدر لـ "winwin" أن النادي الأهلي لم يتواصل مع اللاعب حتى الآن، وأن اللاعب لا يعلم أي شيء عما تم نشره، موضحًا أن إدارة سيراميكا كليوباترا لم تخطر اللاعب بوجود أي مفاوضات من القلعة الحمراء لعودته مرة أخرى.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن محمد شكري بالتأكيد يُرحب بعودته إلى صفوف ناديه السابق، ولكن حتى تلك اللحظة لم يتواصل أي مسؤول من القلعة الحمراء مع اللاعب، وأن اللاعب سيقوم بالاستفسار عن حقيقة ذلك الأمر من المسؤولين في ناديه الحالي.

جدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا تحصل على خدمات محمد شكري من النادي الأهلي في سبتمبر/ أيلول 2022 لمدة 3 سنوات، بعد نهاية إعارته لصفوف سموحة.

وشارك محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 17 لقاءً بمختلف البطولات، نجح في تسجيل هدفين، وساهم في صناعة 3 تمريرات حاسمة.

وفي سياق منفصل، يبدأ الفريق الأحمر استعداداته لخوض مباراة يانغ أفريكانز، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 1 من شهر مارس/ آذار المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وجاء يانغ أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

وحقق المارد الأحمر الفوز بخماسية لهدف على نظيره فريق نادي بلدية المحلة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 17، محتلًا المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري.

شارك: