رغم التجديد لفتوح.. الزمالك يفاوض لاعب سيراميكا كليوباترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 23:02
الزمالك يخطط لضم لاعب من فريق سيراميكا كليوباترا (facebook / Cleopatra FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر آخر مستجدات مفاوضات نادي الزمالك مع محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم التجديد لأحمد فتوح لاعب الفارس الأبيض.

وأكد المصدر لـ"winwin" أن مجلس إدارة نادي الزمالك تفاوض مع محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، للانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل، لافتًا إلى أن المفاوضات بدأت في فترة أزمة أحمد فتوح مع إدارة القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك أنهت مفاوضاتها مع محمد شكري، في الوقت ذاته، ولكن كان يتبقى الاتفاق مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا.

وأوضح المصدر: "بعد تمديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك، تواصل النادي مرة أخرى مع شكري، لكن الأخير لديه مشكلة مع التجديد لفتوح، بسبب رغبته في المشاركة مع الفريق بشكل مستمر في حال إتمام انتقاله إليه".

وأشار المصدر إلى أن أحد مسؤولي نادي الزمالك تواصلوا مع اللاعب مرة أخرى، وأكدوا له أن فتوح من الممكن أن يشارك مع الفريق كلاعب خط وسط، لكن شكري لم يحسم قراره الرسمي حتى الآن.

الزمالك متمسك بفكرة ضم محمد شكري

ويتمسك الزمالك بحسم صفقة محمد شكري، رغم التجديد مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض مؤخرًا، بسبب اقتناع النادي بشكل تام بمستوى لاعب سيراميكا كليوباترا وقدراته وإمكانياته.

وحصل نادي سيراميكا كليوباترا، على خدمات محمد شكري، قادمًا من الأهلي، لمدة 3 سنوات، بداية من سبتمبر/ أيلول موسم 2021-2022.

وانتهت أزمة أحمد فتوح، مع نادي الزمالك، بعد الإعلان عن تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة، بعدما كان على بعد خطوة من الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل عرضه للبيع وانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

شارك: