خاص | الأهلي يرسل خطابًا رسميًا لاستعادة محمد شكري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 15:12
محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا (Instagram/mohamedshokry_3)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب لموقع "winwin" أن إدارة النادي الأهلي المصري أرسلت خطابًا رسميًا لنظيرتها في سيراميكا كليوباترا، لإعادة لاعبها محمد شكري إلى صفوف الفريق مجددًا.

وأوضح مصدرنا بأن اللاعب تم إبلاغه أمس أن النادي الأهلي يرغب في استعادة خدمات محمد شكري، في نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يرغب في تفعيل بند الشراء

وأكد المصدر بأن الأهلي أرسل خطاب لنادي سيراميكا كليوباترا وأخطره بتفعيل بند أحقية الشراء لاستعادة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق، بعد تألقه مع النادي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأتم المصدر تصريحاته بأن محمد شكري يرحب بالعودة لصفوف المارد الأحمر، وسينتظر إلى نهاية الموسم لتنفيذ قرار عودته بشكل رسمي، وسيعقد اللاعب جلسة مع إدارة القلعة الحمراء لمعرفة مصيره من المشاركة مع المارد الأحمر بشكل أساسي، خاصة أن رغبته بالحضور في الملعب بصفة مستمرة.

جدير بالذكر أن محمد شكري انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا قادمًا من النادي الأهلي في موسم 2022-2023.

وشارك النجم المصري مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 2023-2024، في 17 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفين وأسهم في 3 تمريرات حاسمة.

وفي سياق منفصل، يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق يانغ أفريكانز التنزاني مساء يوم الأحد المقبل الموافق 3 من شهر مارس، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ضمن بها التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة الأفريقية، ليواصل الفريق المصري حملة الدفاع عن لقبه بحثًا عن التتويج الـ12 في تاريخه.

وجاء يانغ أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

شارك: