الأهلي المصري يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة يانغ أفريكانز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 22:13
لقطة من مباراة الأهلي المصري ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا (X/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي المصري لاستضافة نظيره يانغ أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 من شهر مارس/ آذار المقبل، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

ويواجه الأهلي نظيره يانغ أفريكانز التنزاني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم 2023-24.

وتأهل "المارد الأحمر" رسميًّا إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق يانغ أفريكانز التنزاني الفوز على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة "4-0". ويعتلي الأهلي حاليًّا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ثم يانغ أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

30 ألف متفرج مرتقب في مباراة الأهلي المصري ويانغ أفريكانز

وأفصح مصدر خاص بالنادي الأهلي لمنصة winwin بأن مجلس إدارة "القلعة الحمراء"، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تقدم بطلب لزيادة العدد الجماهيري الـمحدد في لقاء الفريق أمام يانغ أفريكانز التنزاني.

وأكد المصدر بأن إدارة الفريق تحصلت على موافقة من الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير إلى 30 ألف مشجع، مع العلم أن الأهلي المصري وقع في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري، ويانغ أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

وتخطى الأهلي في فوزه الأخير (1-0) ضد ميدياما ظروفًا صعبة عدة، أبرزها غياب عدد كبير من أبرز لاعبيه، ولاسيما محمود عبد المنعم "كهرباء"، والمالياني أليو ديانغ، وغيرهم، بالإضافة الى خوضه رحلة شاقة جدًّا في طريقه إلى المدينة الغانية، إثر تعطل الطائرة في العاصمة أكرا، خلال عملية التزود بالوقود، ما تسبب في تأخر البعثة للوصول إلى كوماسي ليلة كاملة.

ويستعد الأهلي حاليًّا لملاقاة نظيره فريق نادي بلدية المحلة، بعد غد الثلاثاء 27 فبراير/ شباط الجاري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المصري المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري، حاصدًا في رصيده 14 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، محققًا الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مواجهتين.

شارك: