خاص | آخر مستجدات ملف عودة محمد شكري إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 21:50
محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا المصري (Instagram/mohamedshokry_3)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي عن آخر مستجدات تفاصيل مفاوضات "القلعة الحمراء" مع سيراميكا كليوباترا، لاستعادة خدمات محمد شكري ظهير أيسر الفريق.

وأوضح مصدر خاص لـ"Winwin" في وقتٍ سابقٍ بأن إدارة الأهلي أرسلت خطابًا رسميًا إلى إدارة سيراميكا كليوباترا، لاستعادة خدمات محمد شكري نهاية الموسم الجاري عبر تفعيل بند أحقية إعادة الشراء.

الأهلي يملك أحقية إعادة شراء محمد شكري من سيراميكا

وأوضح مصدر خاص بالنادي الأهلي لمنصة Winwin بأن إدارة القلعة الحمراء وضعت بند أحقية إعادة الشراء، في العقد خلال الموسم الأول على أن يتم دفع مبلغ 7 ملايين جنيه مصري، وفي الموسم الثاني 9 ملايين جنيه، والموسم الثالث يتم دفع 12 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى أن محمد شكري انتقل إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا في موسم 2022-2023، وشارك اللاعب مع الفريق لمدة موسم ونصف، فبالتالي الأهلي سيسدد مبلغ 9 ملايين جنيه، لاستعادة خدماته.

جدير بالذكر أن محمد شكري يرحب بالعودة إلى النادي الأهلي، وسينتظر حتى نهاية الموسم لتفعيل قرار عودته رسميًّا، وسيعقد اللاعب جلسة مع إدارة القلعة الحمراء لمعرفة مصيره من المشاركة مع الأهلي أساسيًّا، خاصةً أن رغبته هي الوجود في الملعب بصفة مستمرة.

وشارك شكري مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 2023-2024، في 17 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفين ومنح 3 تمريرات حاسمة.

شارك: