خاص | لغة المال تُشعل ديربي الرجاء والوداد قبل موعده!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 12:14
ديربي الكرة المغربية بين الرجاء والوداد يخطف الأضواء قبل موعده (x/ analkhabar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الجمهور المغربي والعربي على موعد جديد مع "ديربي" الكرة المغربية الذي يخطف الأنظار بين الغريمين التقليدين الرجاء والوداد البيضاويين.

ويُجرى الديربي القادم بين الأخضر والأحمر في ظروف مختلفة بعيدًا عن معقله ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يخضع للإصلاحات في إطار تحضير المملكة المغربية لتنظيم النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويسعى الرجاء لتحقيق الفوز للمنافسة على لقب الدوري المغربي في صراعه المحتدم مع الجيش الملكي المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما يرغب الوداد في إلحاق أول خسارة بالرجاء والبحث عن إنهاء الموسم في المركز الثالث لضمان مشاركة أفريقية العام القادم.

لغة المال تُشعل ديربي الرجاء والوداد قبل موعده

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن التركيز على مباراة "الديربي" بدأ قبل موعدها المحدد بسبب رغبة الفريقين في تحقيق الفوز بنقاط هذه المواجهة، لما تعنيه لجمهور الرجاء والوداد.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي وعد لاعبيه بمنح مالية كبيرة لتحفيزهم على الفوز على الغريم التقليدي الرجاء الذي ردت إدارته بتخصيص منح مالية أكبر للاعبين للفوز باللقاء، ومنح كبيرة أيضًا للتتويج بلقب الدوري المغربي، وهو ما يُشعل المنافسة بين الفريقين قبل موعد القمة.

وقبل الديربي المرتقب بين الرجاء والوداد يحتل الأخير المركز الرابع بالبطولة الاحترافية برصيد 41 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نهضة بركان، المنهزم يوم الجمعة الماضي، أمام الرجاء بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة مؤجلة من الجولة 27 من الدوري المغربي.

ويستقبل الوداد الثلاثاء المقبل فريق أولمبيك آسفي بملعب البشير بمدينة المحمدية، قبل تنقله إلى مدينة برشيد لمواجهة الرجاء الأحد القادم، على أن يستقبل المغرب التطواني في الجولة الأخيرة. بينما يُواجه الرجاء صاحب المركز الثاني نظيره اتحاد طنجة الثلاثاء القادم، قبل لقاء الديربي.

شارك: