دياز ينتظر الإشارة.. 3 نجوم جاهزون لتمثيل المغرب بالأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 18:33
المغربي إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني (X/Brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الجمهور المغربي بشغفٍ كبيرٍ القائمة التي سيعتمد عليها طارق السكيتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024.

وأوقعت القرعة منتخب المغرب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، العراق، أوكرانيا. وسيتفق طارق السكيتيوي مدرب منتخب تحت 23 عامًا مع وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب الأول، على اللاعبين الثلاثة فوق 23 سنة الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في أولمبياد باريس، كما تسمح بذلك القوانين.

مدرب أولمبي المغرب يحدد خياراته من المنتخب الأول

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن مدرب المنتخب المغربي الأولمبي قرر وضع إبراهيم دياز نجم ريال مدريد في لائحة الانتظار إذا حصل على الموافقة من الفريق "الملكي" الذي ما زال يرفض حتى الآن الترخيص للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد.

وأشار المصدر إلى إن اللاعبين الذين يقترب مدرب الأولمبي من ضمهم إلى المنتخب الأول، هم المدافع نايف أكرد والمهاجم يوسف النصيري ولاعب الوسط سفيان أمرابط، حيث سيكون هؤلاء النجوم الثلاثة جاهزين لتمثيل المغرب في الأولمبياد.

في حين ينتظر السكيتيوي الاجتماع بالحارس الدولي ياسين بونو، لمناقشة حقيقه رفضه المشاركة لإفساح المجال للحارس الشاب علاء بلعروش حارس مرمى ستراسبورغ الفرنسي، كونه أسهم بشكل كبير في تأهل المغرب إلى الأولمبياد.

وذكرت تقارير إعلامية أن بونو رفض المشاركة في الأولمبياد من أجل بلعروش، وهو ما نفته مصادر "winwin" مؤكدة أن حارس مرمى الهلال لم يفتح الموضوع حتى الآن مع الطاقم الفني لمنتخب المغرب.

شارك: