الرجاء يهزم باير ليفركوزن برقم تاريخي هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 18:20
لقطة جماعية للاعبي الرجاء المغربي قبل مباراة نهضة بركان الأخيرة في الدوري المغربي (facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رقمًا تاريخيًا غير مسبوق في الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم 2023-24 الذي يقدم فيه الفريق الأخضر موسمًا استثنائيًا على جميع المستويات والأصعدة بقيادة مديره الفني الألماني جوزيف زينباور، ليقود فريقه للمنافسة بقوة على لقب الدوري المغربي مع المتصدر الجيش الملكي.

ويسعى نادي النسور الخضراء للعودة إلى الواجهة المحلية والدولية بداية من الموسم القادم، بعد تواضع نتائجه في الأعوام الماضية وغيابه عن منصات التتويج.

الرجاء يحقق رقمًا مميزًا في الموسم الحالي

وتمكن نادي الشعب من الحفاظ على سجله المتميز باعتباره الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في الموسم الكروي الجاري. وفاز فريق النسور الخضراء الوطنية على ضيفه نهضة بركان بنتيجة (3-0) أمس الجمعة، في مباراة مؤجلة عن الأسبوع 27 من البطولة المغربية، ليُواصل الحفاظ على سجله بدون هزيمة.

ويُعد الفريق الأخضر من بين الأندية التي لم تتجرع مرارة الهزيمة هذا الموسم، متفوقًا على باير ليفركوزن الألماني الذي انهزم لأول مرة في نهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا بنتيجة 3-0.

وخاض الفريق حتى الآن 27 مباراة في الدوري المغربي للمحترفين، انتصر في 18 وتعادل في 9، بينما لم يتعرض لأي هزيمة. وفي كأس العرش، تأهل الفريق البيضاوي إلى الدور النصف النهائي بعد فوزه بـ3 مباريات، علمًا أن الفريق سيلاقي مولودية وجدة في نصف النهائي.

وأشارت الجمعية المغربية للأرشيف الرياضي، إلى أن الرجاء البيضاوي نجح في معادلة رقم صمد لمدة 30 عامًا، مؤكدة أن الفريق بلغ 27 مباراة دون هزيمة في موسم واحد، وهو رقم مُسجل باسم فريق الأولمبيك البيضاوي قبل 30 عامًا، والفرصة مواتية أمام "النسور" لتحطيم هذا الرقم القياسي.

شارك: