سر زيارة أشرف حكيمي المفاجئة إلى المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-16 01:26
المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان (X: Achrafhakimi)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت وسائل إعلام عن زيارة أشرف حكيمي إلى المغرب في الساعات القليلة الماضية، حيث هبط نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الأراضي المغربية برفقة عائلته ووالدته، تحديدًا في مطار الناظور، ما جذب أنظار عدسات الصحافة المحلية.

حكيمي أنهى للتو مشاركته مع منتخب المغرب في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ولعب في الانتصار أمام زامبيا 2-1 وفي اكتساح الكونغو 6-0، حيث تصدر المنتخب المغربي مجموعته بالعلامة الكاملة.

سر زيارة أشرف حكيمي للمغرب

حسب تقارير مغربية، فإن زيارة أشرف حكيمي جاءت تلبيةً لدعوة أحد أصدقائه لحضور حفل زفاف، وبالتحديد منير المحمدي، اللاعب المغربي الدولي السابق، الذي سيقيم حفل زفاف في مدينة بني شيكر بالريف المغربي على ساحل البحر المتوسط.

ويقضي اللاعب إجازته السنوية قبل انطلاقة الموسم الجديد 2024-2025 مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وقد يلعب أشرف حكيمي دورًا بارزًا مع منتخب المغرب الأولمبي في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بباريس صيف 2024، حيث ينافس منتخب (أسود الأطلس) في المجموعة الثانية مع منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

هل يرحل حكيمي عن باريس هذا الصيف؟

وسائل إعلام تحدثت عن مغادرة حكيمي أسوار باريس سان جيرمان هذا الصيف، تحديدًا ريال مدريد الطامح في استعادة اللاعب، إضافة إلى بعض الأندية الإنجليزية الأخرى، لكن لم يتقدم أيٌّ منهم بعروض رسمية إلى النادي العاصمي الفرنسي.

ومع تنامي أخبار رحيل حكيمي عن البيت الباريسي، قال الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، نيكولو شيرا، إن سان جيرمان سيقدم عقدًا جديدًا مُحسّنًا إلى حكيمي يُبقيه في جنبات ملعب (بارك دي برانس) إلى غاية صيف 2028، مع امتيازات مالية كبيرة.

ويخطط باريس سان جيرمان لإيقاف نزيف رحيل النجوم عبر التمسك بخدمات حكيمي، بعدما غادره في العامين الماضيين كل من ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، ونيمار جونيور إلى الهلال السعودي، وكيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

ماذا قدّم أشرف حكيمي هذا الموسم؟

سجّل اللاعب 5 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي في كل البطولات، وبعدما فرغ من الموسم فإن زيارة أشرف حكيمي إلى المغرب وزيارة الأهل والأصدقاء باتت واقعية أكثر.

أرقام حكيمي مع باريس 2023-2024 
مسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الفرنسي2545
دوري أبطال أوروبا1111
كأس فرنسا3-1
كأس السوبر الفرنسي1--
إجمالي4057
شارك: