خاص | عرض سعودي جديد لحارس مرمى منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 17:05
منير محمدي الحارس الدولي المغربي والوحدة السعودي (Facebook/Screen Mix)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي المغربي منير محمدي حارس مرمى فريق الوحدة السعودي لكرة القدم، من بين أبرز الحراس في دوري روشن خاطفًا للأنظار، من خلال المستوى الكبير الذي يظهره بين الخشبات الثلاث مع فريقه الحالي، وهو ما جعل بعض الأندية تُتابعه طمعًا في الاستفادة من خدماته، بعد نهاية العقد الذي يجمعه بالوحدة، الذي يسعى بدوره لتمديد عقده معه. علمًا أنه الحارس الثاني مع المنتخب المغربي بعد ياسين بونو حارس مرمى الهلال.

منير المحمدي صاحب الـ34 عامًا، كسب تجربة جيدة في الملاعب الإسبانية مع مجموعة من الأندية، أبرزها فريق مالغا، قبل أن ينتقل للدوري التركي، ومنه إلى الوحدة السعودي الذي يجمعه به عقد ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024، حيث إن بداية العد العكسي لنهاية العقد يدفع أندية أخرى للتحرك، رغبة في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد مصدر مطلع في تصريح لموقع "winwin"، أن وكيل أعمال المحمدي تلقى اتصالات من أحد أندية دوري روشن السعودي، يسعى للتعاقد مع الحارس رقم 2 في منتخب أسود الأطلس في الميركاتو الصيفي القادم، ما يفتح الفرصة أمام المحمدي لخوض تجربة جديدة.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الوحدة يسعون بدورهم لتجديد عقد المحمدي لمواسم كروية إضافية، باعتباره من ركائز الفريق، بعد أن قدم نفسه بقوة منذ التحاقه به في صيف عام 2022، حيث خاض 11 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي بجميع المسابقات بقميص الوحدة، خرج بـ"كلين شيت" في مباراتين، وساهم في تحقيق فريقه مجموعة من النقاط بتدخلاته الحاسمة.

جدير بالذكر أن منير المحمدي كان قد وصله عرض من أحد أندية الدوري التركي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن القيمة المالية للعرض ورغبة الوحدة في الاحتفاظ به، دفعتا وكيل أعماله لرفض العرض، ليواصل الرحلة مع الفريق الذي باتت تجمعه علاقة قوية بمسؤولي إدارته وجمهوره.

شارك: