ناديان أوروبيان يتنافسان للفوز بخدمات المغربي منير المحمدي

2022-12-25 23:36
منير المحمدي حارس الوحدة السعودي والمنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية حديثة أن الحارس المغربي لنادي الوحدة السعودي، منير المحمدي، يوجد على رادار بعض الأندية الأوروبية، التي ترغب في التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب تقرير حديث لجريدة "الأهرام" المصرية، فإن ناديي ليل الفرنسي وأوساسونا الإسباني يراقبان المحمدي عن قرب، ويرغبان في ضمه إلى صفوفهما، لينضم المحمدي إلى مجموعة من زملائه في المنتخب المغربي، الذين أضحوا محل اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، نظير تألقهم في كأس العالم قطر 2022.

وأشار التقرير نفسه إلى وجود منافسة بين أوساسونا وليل على خدمات حارس ملقة الإسباني السابق، دون الكشف ما إذا كان الحارس المغربي يرغب في تغيير الأجواء والعودة إلى الأجواء الأوروبية، خاصة أنه يرتبط بعقد مع الوحدة السعودي إلى غاية صيف 2024.

وانضم المحمدي إلى صفوف الوحدة السعودية الصيف الماضي، قادما من نادي هاتاي سبور التركي في صفقة انتقال حر، وشارك معه لحد الآن في 10 مباريات، تمكن فيها من الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مناسبات، كان آخرها في مباراة ضمك، اليوم الأحد، برسم الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وتألق المحمدي في مباراة المغرب وبلجيكا في نهائيات مونديال قطر، وهي المواجهة الوحيدة التي شارك فيها، بعدما عوّض زميله ياسين بونو قبل انطلاق المواجهة بدقائق قليلة؛ حيث تعملق أمام نجوم "الشياطين الحمر"، وكان سدا منيعا أمامهم، ما أسهم في فوز المغرب على رفاق كيفين دي بروين (2-0) في إنجاز تاريخي.

وحمل المحمدي، (33 عاما) خلال مسيرته الاحترافية، ألوان 5 أندية؛ منها 4 أندية أوروبية، هي مليلية ونومانسيا وملقة الإسبانية، بالإضافة إلى نادي هاتاي سبور التركي الذي قضى فيه آخر موسمين قبل التحاقه بناديه السعودي الحالي، في حين مثّل المحمدي المنتخب المغربي في 44 مباراة منذ عام 2014.

شارك: