خاص | عرض أوروبي يشعل أزمة في نادي الشرطة العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 14:59
لاعبو نادي الشرطة العراقي (Facebook/Iraqi alshorta club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي الشرطة العراقي لكرة القدم، أزمة بسبب عرض أوروبي تلقاه أحد لاعبيه خلال الأيام القليلة الماضية.

ويحاول فريق الشرطة لملمة أوراقه ومواصلة المنافسة على لقب الدوري، بعد الخسارة مؤخرًا أمام الطلبة 2-1 في الجولة 15 من دوري نجوم العراق.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مهاجم فريق الشرطة مهند علي (ميمي)، تلقى عرضًا من أحد الأندية الروسية واللاعب وافق على العرض وطالب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ يتطلع لتجربة احترافية جديدة في القارة العجوز بعد مرور عامين على انتهاء عقده مع آريس ساونيكا اليوناني".

نجم الشرطة العراقي يرغب في الرحيل

وأضافت: "مهند علي أبلغ إدارة النادي بضرورة قبول العرض كونه يلبي طموحه وفي الوقت ذاته اعتذر لهم على هذا الأمر كون العرض جاء فجأة وأيضًا لم يكن في حسبان اللاعب، بالرغم من أنه أبلغ الإدارة مع توقيعه على عقد الانضمام بأنه سيرحل في حال تلقى عرضًا أوروبيًا".

وتابعت المصادر: "أن إدارة نادي الشرطة رفضت منح اللاعب مهند علي بطاقة الاستغناء، كون الفريق بحاجة ماسة إلى خدماته وهو ضمن الأوراق الأساسية للمدرب شهاب الليلي، بالتالي أبلغت ميمي بأن الأبواب ستكون مغلقة في حال أراد الرحيل وهذا الأمر لم يعجب اللاعب الذي يصر على المغادرة وخوض تجربة جديدة لعلها تعيده إلى ألقه كون دوري نجوم العراق ليس ضمن أولوياته لأن جسده مع الشرطة وعقله مع الاحتراف".

ونوهت المصادر: "ميمي لا يريد تأزم الأمور ولا يريد أن يدخل في صدام مع إدارة النادي، لكن الوقت حرج جدًا كون سوق الانتقالات في روسيا سيغلق في غضون 48 ساعة، لهذا السبب يجب على ميمي التحرك بسرعة، إذ يواجه ضغطًا من قبل وكيل أعماله كرستيان أميلي الذي أكمل كل شيء لنقل اللاعب إلى روسيا".

وأكملت: "هناك محاولات تجرى الآن من قبل وسطاء من أجل حل الأزمة وعودة المياه إلى مجراها، لا سيما أن إدارة الشرطة مشغولة حاليًا في محاولات إخراج الفريق من حالة الخسارة التي تلقتها كتيبة القيثارة الخضراء أمام الطلبة في الجولة 15 من دوري نجوم العراق وكذلك هي لا تريد أن يتأثر الفريق في حملة الدفاع عن لقبه".

تجدر الإشارة إلى إن نجم الشرطة العراقي مهند علي (23 عامًا) تبلغ قيمته السوقية حاليًا 350 ألف يورو وسبق له أن احترف في أوروبا بأندية بورتيمونينسي البرتغالي وآريس سالونيكا اليوناني.

شارك: