خاص | نادي الشرطة يتخذ قرارًا بشأن المدرب شهاب الليلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 17:28
التونسي شهاب الليلي مدرب نادي الشرطة العراقي (Facebook/Iraqi alshorta club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذت إدارة نادي الشرطة الرياضي قرارًا بشأن مدرب فريق الكرة، التونسي شهاب الليلي، بعد الخسارة في ديربي بغداد أمس الإثنين.

وخسر الشرطة مباراته أمام الطلبة بنتيجة 2-1، يوم أمس، في الجولة 15 من دوري نجوم العراق.

قرار حاسم من نادي الشرطة

وقالت المصادر لـwinwin: "إن إدارة نادي الشرطة أبدت غضبها الكبير من خسارة الفريق يوم أمس في مباراة الطلبة، إذ طالبت اللاعبين والكادر التدريبي بضرورة التعلم من الأخطاء التي حدثت في المباراة، وتسببت بالخسارة، لا سيما وأنها جاءت من هفوات فردية قاتلة".

وأضافت: "أن إدارة الشرطة رغم الخسارة، إلا إنها جددت الثقة بالمدرب التونسي شهاب الليلي، ولكن في نفس الوقت شددت على ضرورة تدارك الموقف لصعوبة المنافسة، وأيضًا على ضرورة تخطي الخسارة أمام الطلبة وتعويضها في الجولة المقبلة".

وبينت: "أن الكادر التدريبي واللاعبين قدموا اعتذارهم للإدارة، وتعهدوا بتقديم مستويات أفضل في قادم المباريات، خاصة وأن الشرطة عانى من نفس الظروف في الموسم الماضي، لكنه تمكن في نهاية المسابقة من التتويج باللقب".

واختتمت: "إدارة الشرطة وضعت خطة بديلة في حال لم تسر الأمور على ما يرام في قادم المباريات، إذ إن الإدارة ستتخذ قرارات صارمة، لربما تصل إلى إقالة الكادر التدريبي"، مبينة أن "إدارة الشرطة حثت اللاعبين على خوض المباريات كأنها نهائي".

ويحتل فريق الشرطة حاليًّا المركز الثاني في سلم ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 32 نقطة.

وخاض الشرطة حتى الآن 15 مباراة في دوري نجوم العراق، فاز في 10 مباريات وتعادل في 2 وخسر في 3، وسجل 29 هدفًا وتلقى مرماه 14 هدفًا.

وفي سوق الانتقالات الشتوية، فقد الشرطة لاعبه الأردني يزن العرب الذي انتقل إلى صفوف معيذر القطري، لمدة 4 أشهر قابلة للتجديد.

ومن أجل تعويض الغيابات ورحيل اللاعبين، تعاقد نادي الشرطة مع عثمان كومباسا وزديان عبد الجبار وسالمون بانجا.

وواجه فريق الشرطة صعوبات كبيرة على مستوى خط الدفاع، منذ إصابة محترفه السنغالي إدريسا نيانغ في الركبة في 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي 2023،  في مباراة النجف.

وأجرى نيانغ عملية جراحية ناجحة في أحد مستشفيات إسطنبول في 15 يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث سيحتاج مدافع نادي الشرطة إلى مدة 6 أشهر للعودة مجددًا إلى الملاعب.

شارك: