خاص.. عدنان حمد: نرتب لمباراة ودية أمام مصر بحضور محمد صلاح

2022-09-25 09:11

العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني يطمح لمواجهة مصر وديا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن رضاه التام عن مردود لاعبيه في المباراة الودية بين سوريا والأردن، ضمن الدورة الرباعية التي تقام بعمّان، مشيرا إلى وجود ترتيبات لمواجهة منتخب مصر بحضور نجم ليفربول محمد صلاح وديا في التوقف الدولي المقبل، بعدما تعذر على الفراعنة المشاركة في الدورة الحالية.

وفاز المنتخب الأردني اليوم على سوريا بنتيجة 2-0، ضمن الدورة الودية، بفضل هدفي أحمد سمير ويزن النعيمات، ليتأهل منتخب النشامى إلى النهائي الذي سيجمعه بمنتخب عُمان الذي تفوق على العراق بركلات الترجيح (4-3) في المواجهة الثانية التي انتهت بالتعادل 1-1 في وقتها الرسمي.

وتحدث عدنان حمد، في تصريح خاص لـwinwin، عن إمكانية مواجهة المنتخب المصري وديا، قائلا: "هناك مفاوضات، إن شاء الله نصل إلى اتفاق بين كل الأطراف حتى يكون منتخب مصر في عمّان للعب مباراة ودية ضد منتخبنا".

وعلّق عدنان حمد على مردود لاعبيه في مواجهة سوريا، قائلا: "أنا راضٍ عن مستوى المنتخب منذ فترة، المنتخب تغير، ويسير في الطريق الصحيح، الهدف من المباراة واضح، وتحدثت عنه مسبقا في هذه المواجهة، أنا راضٍ عن اللاعبين وعن الأداء".

يُذكر أن منتخب النشامى وصل إلى كأس آسيا بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات، والتي ضمّت الكويت وإندونيسيا ونيبال، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، ويُنتظر أن يخوض في العام القادم بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية.

شارك: