خاص winwin.. مدرب عُمان يفضل ملاقاة النشامى في بطولة الأردن

2022-09-24 01:07

برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عُمان يحلل الفوز على العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب الكراوتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب عُمان الأول لكرة القدم، بأداء لاعبيه والذي وصفه بالرجولي، عقب الفوز أمام منتخب العراق، اليوم الجمعة، في بطولة الأردن الدوليّة الودية الرباعية.

وتجاوز المنتخب العُماني العراق بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في المواجهة التي جمعت المنتخبين في ستاد "الملك عبد الله الثاني" بمنطقة القويسمة شرق العاصمة الأردنية عمّان، ليضرب بالفعل موعدا مع المنتخب الأردني الذي فاز بدوره على شقيقه السوري في وقت لاحق من اليوم بنتيجة 2-0.

لماذا يفضل مدرب عُمان مواجهة الأردن في نهائي البطولة الدولية؟

وقال برانكو في تصريحات خاصة لـ"wiwin": "واجهنا خصمًا صعبًا وقويًا، واستحقينا الفوز في النهاية، للأسف أُجبرنا في المباراة على إجراء 3 تبديلات بسبب إصابات اللاعبين".

وأضاف: "جئنا بدون 5 لاعبين بسبب الإصابة، ونأمل حاليًا أن يكون فريقنا في أتم الجاهزية للبطولات القادمة".

و قبل مباراة الأردن وسوريا، سُئل مدرب منتخب عُمان عن أي منتخب يُفضل مواجهته في النهائي، أوضح: "أُفضِّل مواجهة منتخب الأردن في المباراة النهائية للبطولة الرباعية، لكونه أكثر جاهزية فنيا وبدنيا من المنتخب السوري، ويهمني ملاقاة الأفضل فنيا".

عمر المالكي: فخور بالفوز على منتخب العراق

ومن جانبه عبر عمر المالكي صاحب الهدف الوحيد للمنتخب العُماني في المباراة عن فخره بالمساهمة في الفوز على العراق، وأضاف خلال حديثه مع "winwin" أنّ المنتخب العُماني كان بحاجة إلى الفوز اليوم وفي هذا التوقيت؛ لرفع الحالة المعنوية للفريق.

وتابع حديثه قائلا: "البطولة مهمة لكافة الفرق، وفكرة رائدة من الاتحاد الأردني خصوصًا أنها تأتي ضمن أيام الفيفا مما يرفع من حدة المنافسة".

وأكد إبراهيم المخيبي والذي تصدى لـ4 ركلات ترجيحية في المباراة لـمراسل "winwin" أنّ المنتخب العُماني يسعى ليكون أحد المنافسين على لقب كأس آسيا 2023.

وشدد على أنّ الفريق جاهز للمنافسات القادمة، مُعربًا عن سعادته بقدرته على التصدي لركلات الترجيح التي أسهمت في تأهل عُمان للمباراة النهائية.

شارك: