خاص | طبيب الوداد يوضح حالة اللاعبين قبل مباراة سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 00:45
أرشيفية - الوداد الرياضي المغربي (facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن أنيس شاغو طبيب نادي الوداد الرياضي، جماهير الفريق بخصوص الحالة الصحية للاعبين، الذين أجروا، اليوم الخميس، ثاني مران لهم، بعد وصولهم إلى العاصمة التنزانية دار السلام، صباح أمس الأربعاء، عبر رحلة مباشرة في طائرة خاصة من الدار البيضاء، استعدادًا لملاقاة نادي سيمبا في دوري أبطال أفريقيا. 

وقال الدكتور شاغو، في تصريح خاص لـ"winwin" إن جميع اللاعبين الذين رافقوا بعثة الوداد يتمتعون بصحة جيدة، باستثناء يحيى جبران قائد الفريق، الذي لم يشارك في مران أمس الأربعاء، بسبب شعوره بآلام في ركبته. 

وأضاف: "لقد أخضعنا جبران لحصص من العلاج المكثف، وشارك برفقة بقية زملائه في تدريبات اليوم الخميس بشكل عادي، ونتمنى أن يكون جاهزًا لمباراة السبت، بعدما تضاءل مدى الألم بشكل كبير، سنواصل إخضاعه للعلاج، وأظن أنه لا مشكلة لديه في المشاركة في المباراة".

مران الوداد في دار السلام بتنزانيا

وبخصوص الحارس رضا التكناوتي والمدافع أمين فرحان، اللذين تخلّفا عن الرحلة بسبب الإصابة، قال طبيب الوداد الرياضي: "اللاعبان لن يكونا جاهزين لمباراة الإياب في الدار البيضاء". موضحًا أن فرحان أصيب بالتواء حاد في الكاحل، ويتطلب شفاؤه مزيدًا من الوقت، إذ لن ينضم إلى تدريبات الفريق إلا بعد حوالي أسبوعين، في حين يتطلب علاج الحارس التكناوتي حوالي ثلاثة أسابيع، ما يعني غيابه هو الآخر عن مباراة العودة أمام سيمبا بالمغرب بسبب تعرضه لتمزق على مستوى الغضروف المفصلي للركبة. 

وفي سياق متصل، فوجئت بعثة الوداد الرياضي بمنع الفريق من إجراء حصة تدريبية على الملعب الرئيسي للمباراة، غدًا الجمعة، في التوقيت ذاته للمواجهة المرتقبة يوم السبت، حيث بررت إدارة الملعب موقفها بتخوفها من الإضرار بجودة عشب الملعب وأرضيته التي خضعت للصيانة قبل أيام.

ويخوض الوداد الرياضي آخر حصة تدريبية له بدار السلام، غدًا الجمعة، يسبقها مؤتمر صحفي للإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق المغربي، الذي سيكون برفقة أحد لاعبيه، للحديث عن تفاصيل المواجهة. 

ويحل الوداد ضيفًا على سيمبا بعد غدٍ السبت 22 أبريل/نيسان، على ملعب "بنجامين ماكابا"، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شارك: