صدمة تنتظر الرجاء والوداد أمام الأهلي وسيمبا في أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 18:39
لقطة من مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي (Facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن فريقي الرجاء والوداد المغربيين قد يخوضان مباراتي الإياب في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-23، خارج ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء؛ بسبب بعض الإصلاحات في المرحلة المقبلة.

وسيخوض الرجاء اختبارًا صعبًا حين يواجه الأهلي المصري في قمة مباريات دور الثمانية، حيث تقام مباراة الذهاب أولا في القاهرة يوم السبت المقبل، قبل أسبوع واحد من لقاء الإياب في ضيافة الفريق المغربي.

في المقابل، يحلّ الوداد، حامل اللقب، ضيفا ثقيلا على سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب، قبل أن يستضيف لقاء الإياب بين جماهيره لحسم هوية المتأهل منهما إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وفي هذا الصدد، قال موقع "البطولة" المغربي نقلا عن مصدر مُطلع إن الرجاء والوداد مهددان باستقبال مباراتي العودة خارج ملعب محمد الخامس بسبب خضوعه لبعض الإصلاحات، والتي ستنطلق بعد أيام قليلة وتشمل عددا من المرافق من بينها المدرجات.

ويُمثل ملعب محمد الخامس قوة إضافية لدى الرجاء والوداد، وهو يتسع لاستقبال أكثر من 67 ألف متفرج، وشهد تتويج "وداد الأمة" باللقب في العام الماضي على حساب الأهلي بعد فوزه بهدفين دون رد.

يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي والرجاء يلتقي مع نظيره من "ديربي" الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، بينما يلعب المتأهل من الوداد وسيمبا مع صن داونز الجنوب أفريقي أو شباب بلوزداد الجزائري، في الدور نصف النهائي.

شارك: