الترجي يجهز مكافأة مالية "غير مسبوقة" للفوز على الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-17 00:49
حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من فريق الترجي الرياضي التونسي، عن رصد حمدي المدب رئيس النادي العاصمي، مكافأة مالية مجزية للاعبي الفريق من أجل الفوز على الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ "المكشخة".

ويلتقي الترجي بنظيره الأهلي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة ومصر (20:00 بتوقيت تونس)، على ملعب "حمادي العقربي" برادس، في ذهاب نهائي البطولة القارية.

وأكدت مصادر موقع "winwin" أن حمدي المدب يصر أكثر من أي وقت مضى على التتويج باللقب هذه المرة وذلك بعد غياب الترجي عن منصات التتويج على المستوى القاري منذ عام 2019، إذ يطمح المدب أن يكتمل نجاح الترجي بعدما تمكن الفريق من التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025، للمرة الرابعة في تاريخه.

مكافأة مالية كبيرة للاعبي الترجي مقابل الفوز على الأهلي

وقالت المصادر إن رئيس النادي سيقدم للاعبي الفريق مكافأة مالية "غير مسبوقة"، في حال تمكن الترجي من الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا، دون تحديد قيمتها حتى الآن.

وسيكون النهائي بنهكة عربية خالصة للموسم الثالث تواليًا، مع سعي الفريق المصري إلى تعزيز رقمه القياسي باللقب الثاني عشر، فيما يُمنّي منافسه التونسي النفس باللقب الخامس من تاسع ظهور له في النهائي.

وكانت السلطات الأمنية التونسية قد سمحت بحضور 34 ألف مشجع ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "رادس".

ومن المقرر أن تُقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي على ملعب استاد القاهرة يوم 25 مايو/ أيار الجاري.

شارك: