خاص | ضياء السيد ينفي حل أزمة مستحقاته مع اتحاد الكرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 15:17
أرشيفية- ضياء السيد المدرب المساعد لمنتخب مصر سابقًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ضياء السيد، المدرب المساعد لمنتخب مصر سابقًا، أن أزمة عدم حصوله على مستحقاته مع المنتخب لم تحل بعد، مؤكدًا أنه لم يحصل على أيّ مبالغ رغم تأكيد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم حل الأزمة.

وكان السيد المدرب المساعد للبرتغالي، كارلوس كيروش، مدرب قطر الحالي، والذي قاد منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسبق لكيروش أن قدم شكوى بسبب عدم حصوله وجهازه الفني على مستحقاتهم بحجة خصم مبالغ من هذه المستحقات لأسباب إدارية، قبل أن يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيحل هذه الأزمة مع أفراد الجهاز.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ"winwin": "حصلت على الكثير من الوعود بشأن الحصول على مستحقاتي المتأخرة لدى اتحاد الكرة، لكن كل هذه الوعود لم تُنفذ".

وأضاف مدرب منتخب مصر للشباب السابق: "وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة أخبراني أن الأمر محسوم وأنني سأحصل على مستحقاتي في أقرب وقت، لكن هذا لم يحدث".

وتابع: "أنا أشعر بالإحراج من تكرار الحديث في هذا الأمر، وأعلم أن بقية أعضاء الجهاز الفني السابق لم يحصلوا على مستحقاتهم أيضًا، رئيس اتحاد الكرة قال إن الوزير سينهي الأمر، ثم قال: "الوزير أكد أن اتحاد الكرة سيحسم الأمر، وفي النهاية لم يحدث شيء". وعما إذا كان كيروش قد حصل على مستحقاته المتأخرة أم لا، قال السيد إنه لا يعرف الحقيقة بهذا الشأن.

وحصل منتخب مصر بقيادة كيروش على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت بالكاميرون، إثر الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، ثم خسر بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام السنغال بنفس السيناريو، ورفض كيروش بعدها تجديد تعاقده مع المنتخب المصري ليرحل في أبريل/ نيسان 2022.

شارك: