خاص | حسم موقف أليو ديانغ من خوض مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 15:58
المالي أليو ديانغ متوسط ميدان الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب المالي أليو ديانغ لاعب النادي الأهلي المصري، عن مواجهة المارد الأحمر أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ"winwin" مساء أمس أن أليو ديانغ تعرض للإصابة بكدمة في الركبة، وكان من المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي لتحديد حجم الإصابة ومعرفة مدة غيابه عن الأهلي.

أليو ديانغ يواصل برنامجه التأهيلي

ويواصل أليو ديانغ تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في صالة الألعاب الرياضية، على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أن النجم المالي ما زال يؤدي البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن اللاعب سيخضع لفحوص طبية مرة أخرى لكي يتم الاطمئنان حول حالته الصحية، مؤكدًا أنه لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد الجزائري وسيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.

واستأنف المارد الأحمر استعداداته تمهيدًا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، بناء على قرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

ويوجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويقع بالمجموعة ذاتها كل من أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام يانغ أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن مصدر خاص لـ"winwin" قد أفصح في وقت سابق عن غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد بخلاف أليو ديانغ والتي جاءت على النحو التالي: "خالد عبد الفتاح بسبب تعرضه لإصابة في أربطة القدم، ويغيب لمدة 3 أسابيع، ووسام أبو علي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية يغيب على إثرها 3 أسابيع، كما من المقرر أيضًا غياب أحمد نبيل كوكا لمدة 4 أسابيع بعد تعرضه للإصابة في أربطة القدم، بجانب محمود متولي الذي سيغيب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بسبب عدم الجاهزية الفنية".

شارك: