مفاجأة.. نجم الأهلي المصري يقترب من الدوري التركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 21:46
أرشيفية للاعبي الأهلي المصري (facebook / Aliou Dieng)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير تركية أن نادي طرابزون سبور التركي يسعى للتعاقد مع لاعب وسط الأهلي المصري، أليو ديانغ، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني.

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت عدة تقارير صحفية تشير إلى وجود اهتمام من أندية قطرية بالحصول على خدمات النجم الدولي المالي. وفي هذا السياق، تنتظر إدارة النادي الأهلي وصول عرض رسمي من أجل مناقشته وحسم مستقبل اللاعب.

ووفقًا لشبكة "dirilispostasi" التركية، يسعى نادي طرابزون سبور للتعاقد مع أليو ديانغ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرجع ذلك إلى رغبة المدير الفني عبد الله أفجي في التعاقد مع اللاعب، والذي يعتبره من العناصر المُفضلة لديه.

وأشارت التقارير، إلى أن طرابزون سبور سيقدم عرضًا إلى النادي الأهلي بقيمة 5 ملايين يورو، وذلك للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 26 عامًا والذي سيشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ويغيب ديانغ عن تشكيلة السويسري مارسيلو كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، حيث لم يشارك أساسيًا في أي مباراة بكأس العالم للأندية الأخيرة، والتي حقّق فيها الفريق المركز الثالث. كما غاب أيضًا عن مباريات كأس السوبر المصري، والتي توج بها الأهلي على حساب نادي فيوتشر، بالفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

أرقام مميزة للدبابة المالية مع المارد الأحمر

إجمالًا، شارك أليو ديانغ مع الأهلي في 203 مباريات عبر كل المسابقات، وسجّل المُلقب بـ "الدبابة الأهلاوية" 7 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الجدير بالذكر أن نادي طرابزون سبور يمتلك في صفوفه اللاعب محمود حسن "تريزيغيه"، نجم المنتخب المصري ولاعب الأهلي الأسبق.

شارك: