ثنائي جديد ينضم لقائمة مصابي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 14:51
جانب من المران الأخير للنادي الأهلي المصري قبل مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتفع عدد اللاعبين المُصابين داخل النادي الأهلي المصري، وذلك خلال استعداداته لملاقاة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لمنصة "winwin" بأن التونسي محمد الضاوي كريستو، تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، بالإضافة إلى إصابة أليو ديانغ بكدمة في الركبة.

وأضاف المصدر في تصريحاته بأنه تأكد غياب كريستو، عن رحلة الجزائر، وأصبح خارج حسابات الجهاز الفني للمشاركة مع الأهلي أمام شباب بلوزداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها حيث سيكون بحاجة إلى لفترة تأهيل تصل لأسبوع.
 
وأوضح المصدر بأنه من المقرر أن يخضع أليو ديانغ للكشف الطبي لتحديد موقفه من مواجهة دوري الأبطال.

وفضلًا عن هذا الثنائي، فإن "المارد الأحمر" سيفتقد العديد من اللاعبين أمام شباب بلوزداد، على غرار: خالد عبد الفتاح بسبب إصابته بجزع في أربطة القدم، وغيابه لمدة 3 أسابيع، بالإضافة إلى وسام أبو علي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية ويغيب على إثرها 3 أسابيع، كما من المقرر أيضًا غياب أحمد نبيل كوكا بعد تعرضه للإصابة في أربطة القدم، ويغيب على إثرها 4 أسابيع، بجانب محمود متولي الذي سيغيب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ويواصل بطل أفريقيا في الموسم الماضي استعداداته لملاقاة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 من شهر فبراير الجاري في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على أرضية استاد "5 جويلية" في الجزائر.

ويقع الأحمر (حامل اللقب) في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام يانغ أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الثالثة.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

يلتقي النادي الأهلي مع شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي على ملعب "5 جويلية"، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة.

شارك: