خاص | الأهلي يعلن موعد سفره إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 20:06
من تدريبات فريق الأهلي المصري (X/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد بعثة النادي الأهلي للسفر إلى الجزائر استعدادًا لملاقاة نظيره فريق شباب بلوزداد في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وكشف مصدر خاص من النادي الأهلي لـ"winwin" بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على سفر الفريق للجزائر عصر الأربعاء المقبل الموافق 14 من شهر فبراير الجاري.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر أن يخوض لاعبو الفريق مرانًا صباحيًّا في التتش قبل السفر للجزائر يوم الأربعاء المقبل.

ويواجه المارد الأحمر نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر خاض معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله مباراتان وديتان، الأولى ضد الأخدود وانتهت بالهزيمة 2-1، والثانية ضد حتا الإماراتي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

بدأ حامل لقب دوري أبطال أفريقيا مشواره الأفريقي، بالفوز على سان جورج ذهابًا بثلاثية نظيفة، وإيابًا برباعية نظيفة دون مقابل في الدور التمهيدي.

ثم تمكن الفريق الأحمر من الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفي الجولة الثانية تعادل المارد الأحمر إيجابيًا مع يانغ أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثالثة حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة التي جمعت بين الأهلي وشباب بلوزداد.

نتائج الأهلي مع شباب بلوزداد

خاض الأهلي مع شباب بلوزداد 3 مواجهات، مباراتين في دوري المجموعات من نسخة البطولة عام 2001، حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة "1-0" في القاهرة، وكرر الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أفريقيا فوزه بالنتيجة ذاتها في الجزائر، وفي المباراة الثالثة تعادل الفريقان سلبًا بالقاهرة.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري، لمواصلة مشواره بالبطولة الأفريقية ولتحقيق اللقب الثاني عشر في المسابقة.

ويتصدر النادي القاهري قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

شارك: