خاص| حارس تونس: قادرون على الخروج بشباك نظيفة أمام البرازيل

2022-10-08 19:30
أيمن دحمان حارس مرمى منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أيمن دحمان، حارس مرمى منتخب تونس، جاهزية منتخب "نسور قرطاج" لخوض المواجهة الودية التي ستجمعه بنظيره البرازيلي، والمُحدد إقامتها يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان.

وتندرج المواجهة ضمن استعدادات "نسور قرطاج" للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وقال دحمان في تصريح خاصة لموقع winwin: "التركيز طيلة المباراة والخبرة التي أصبح يتمتع بها أغلب عناصر المجموعة الحالية للمنتخب الوطني التونسي ومعرفة الكفاءة التي لدينا في كل الخطوط، تجعلنا ندرك أننا قادرون على تقديم مباراة جيدة أمام البرازيل، وسنحاول فعل ذلك، ونحن في خطي حراسة المرمى والدفاع سنحاول اللعب بشكل جيد والخروج بشباك نظيفة".

وأضاف حارس النادي الصفاقسي: "المواجهة ستكون صعبة، وسوف نلعب ضد خصوم أقوياء خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، والبرازيل واحد منهم. نحن نعمل بجدٍ، وعلينا أن نكون  على أتم الاستعداد لكي نثبت أننا فريق كبير".

وحول المنافسة في حراسة المرمى في المنتخب، علق دحمان: "أنا لست قلقًا. إنه (وجود التنافس) أمر يساعد الفريق. في كرة القدم المنافسة هي جزء مهم،  متحمسون جدًا لتطور هذا المنتخب وتقديم نتائج إيجابية في مونديال قطر 2022".

شارك: