الخزري يؤكد قدرة تونس على التأهل لثمن نهائي مونديال 2022

2022-09-21 02:24
مهاجم منتخب تونس وهبي خزري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يؤمن الدولي التونسي، وهبي الخزري، لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، بقدرة مُنتخب بلاده على تخطي دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق بعد 60 يومًا. 

ويشارك مُنتخب تونس ضمن المجموعة الرابعة بجانب مُنتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، خلال نهائيات كأس العالم 2022 المقررة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

الخزري يؤكد قدرة تونس على بلوغ ثمن نهائي المونديال

وقال وهبي الخزري، في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز عربية": "أعتقد أننا قادرون على تخطي دور المجموعات"، قبل أن يُضيف: "نُدرك أنّ فرنسا تلعب من أجل الفوز في مجوعتنا، كما أن الدنمارك وأستراليا منتخبان جيدان كذلك".

وتابع: "سيكون أمرًا رائعًا إن حققنا التأهل، لم يسبق لتونس تخطي دور المجموعات؛ لكنني أعتقد أنّ لدينا منتخبًا جيدًا بوسعه التأهل من المجموعة".

وبشأن ملاقاة مُنتخب فرنسا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، قال الخزري: "هذا ما تمنيتهُ خلال القرعة، إنه أمر مُذهل، أنا وُلِدت في فرنسا وأدرك أهمية هذه المباراة للمنتخبين".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أود فعلًا إثبات قُدرتنا على مُقارعة لاعبين من الطراز العالمي، سيكون تحديًا رائعًا وتجربة مذهلة لو أثبتنا قدرتنا على منافسة أفضل لاعبي فرنسا على مدار 90 دقيقة".

الجدير بالذكر أنّ نسور قرطاج سيواجهون منتخب جُزر القمر، يوم الخميس 23 سبتمبر في باريس، قبل ملاقاة البرازيل في باريس أيضًا يوم الـ 27 من الشهر ذاته؛ استعدادًا للمونديال. 

شارك: