خاص.. حارس تونسي في الدوري الإسباني يحلم باللعب مع النسور 

2022-10-07 01:33
الحارس التونسي أسامة فرج ينضم إلى نادي قادش الإسباني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد حارس المرمى التونسي أسامة فرج (24 عامًا)، مع نادي قادش الناشط في بطولة الدوري الإسباني "الليغا"، قادماً من نادي فوينلابرادا الناشط في بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، بعقد يمتد لموسم واحد؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2023.

وكشف الحارس الشاب أنه ينوي توقيع عقد جديد طويل الأمد في حال نجاحه مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23، كما يتطلع إلى تكرار إنجازات الحارس المغربي ياسين بونو في إسبانيا، وأيضا الدفاع عن ألوان منتخب بلاده تونس خلال الاستحقاقات الدولية القادمة.

أسامة فرج: أريد تكرار مسيرة ياسين بونو 

وقال فرج في تصريحات خاصة لموقع winwin: "أنا محظوظ بوجودي مع قادش في بطولة الدوري الإسباني، وأرغب في البقاء هنا لفترة أطول بكثير، أرغب في أن أحظى بمسيرة رائعة مثلما يفعل حاليا الحارس المغربي ياسين بونو مع فريق إشبيلية، فهو يُصنف ضمن أفصل حُرَّاس المرمى في العالم".

وأضاف: "مسيرة بونو تُدرس، وهي ملهمة لي كثيراً؛ إذ كانت انطلاقته الفعلية من البطولة المحلية في المغرب مع الوداد الرياضي، قبل أن يحترف في الدرجات الأدنى في إسبانيا، إلى أن حقق حلمه في اللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني وحراسة شباك منتخب المغرب".

وتابع فرج بأنه يسعى حالياً للتطوير من نفسه أكثر على جميع المستويات، واستغلال أول فرصة تُتاح أمامه من أجل إثبات قدراته في دوري الدرجة الأولى الإسباني رفقة فريق قادش، دون أن يُخفي حلمه بالانضمام إلى منتخب تونس الأول.

وقال في هذا الصدد: "قد وقّعت عقدا لسنة واحدة مع الفريق، سألعب في البداية مع الفريق الثاني، وتلقيت وعدا من الإدارة والجهاز الفني بإمكانية تصعيدي خلال الأشهر القليلة القادمة، أطمح للتألق مع الفريق، وتحقيق حلمي باللعب في المستوى العالي في أوروبا، والدفاع عن ألوان منتخب تونس في المستقبل القريب".

وختم فرج: "في قادش بدأت مرحلة جديدة في حياتي المهنية، في حال قدمت مستويات جيدة، سأستمر مع الفريق حتى عام 2024".

نقاط لافتة من المسيرة الاحترافية للحارس التونسي أسامة فرج 

وبدأ فرج مسيرته الكروية في تونس مع أندية سبورتينغ بن عروس وحمام الأنف والترجي الرياضي الذي لعب معه بين عامي 2016 و2018 لفئة تحت 17 سنة، قبل أن ينتقل للعيش في إسبانيا، حيث خاض تجارب عدة في صفوف العديد من الفرق الإسبانية، وتدرج من الدرجة الثامنة حتى وصوله لدوري الدرجة الثانية.

وقد صُعد الحارس التونسي الشاب إلى الفريق الأول لفوينلابرادا في وقت سابق من الموسم الماضي 2021-22، بعد تألقه مع فريق الشباب خلال الأشهر الأولى له مع النادي، وإحصائيا لم يشارك فرج في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول لفوينلابرادا، لكنه نجح في الظفر بعقدٍ احترافي مع فريق قادش.
 

شارك: