خاص | تفاصيل مثيرة لاجتماع بلماضي مع لاعبيه بعد إقصاء الخضر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 18:39
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مطلعة لموقع "winwin" عن تفاصيل كل ما حدث بين جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر ولاعبيه، سهرة أمس الثلاثاء، عقب ترسيم خروج "محاربي الصحراء" من الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024، بعد احتلالهم المركز الأخير ضمن المجموعة الرابعة، مع عدم تحقيق أي انتصار، وتقديم مستوى متواضع أغضب الجماهير الجزائرية كثيرًا.

وفاجأ المدرب بلماضي جميع الذين كانوا حاضرين في غرف ملابس المنتخب الجزائري، بهدوئه التام في التعامل معهم، رغم مرارة الإقصاء وعدم تقبله، ولكل ما حدث في مباراة موريتانيا (1-0)، والتي كان يسعى من خلالها لتحقيق الانطلاقة الحقيقية في "الكان" الحالية، وتجاوز مرحلة الشك التي تسربت لمجموعته بعد التعادليين أمام أنغولا وبوركينا فاسو، والعمل بعدها على الوصول إلى أبعد دور ممكن.

وقرر الناخب الجزائري عدم التأخر في إخبار لاعبيه بقرار رحيله عن تدريب الخضر، في موقف يوضح الحالة النفسية الصعبة التى يعيشها، وهو القرار الذي أخبر به وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء، غير أن هذا الأخير طالبه بتأجيل الحديث عن هذا الموضوع إلى غاية العودة للجزائر.

بلماضي فضل إخبار لاعبيه بقراره رحيله قبل الجميع

وأوضحت نفس المصادر بأن بلماضي الذي كان في قمة الإحباط، فضل توجيه رسالة للاعبيه، حيث قال لهم: "أعتقد بأن هذه آخر مباراة لي معكم، والقصة ستنتهي بهذه الطريقة، أريد منكم أن ترتاحوا جيدًا، وبعدها تنطلقوا في التفكير بالتحديات المقبلة، وأتمنى أن نلتقي مرة أخرى في لحظات سعيدة".

وأضاف: "أريد تحيتكم على التزامكم التام خلال الأيام الماضية، لقد تعاملتم باحترافية عالية طوال فترة تحضيرنا لهذه الدورة، ورغم أن الفترة كانت طويلة نسبيًّا، إلا أنكم طبقتم التعليمات كما يجب، وكنتم متحدين فيما بينكم، وهذا الأمر ليس سهلًا".

وفي ختام حديثه، وجه بلماضي رسالة وداعية للاعبي "الخضر"، قائلًا: "أشكركم كثيرًا على كل ما قمتم به خلال الخمس سنوات ونصف التي عملنا فيها مع بعضنا البعض، لقد كانت هنالك أوقات رائعة، حققنا فيها ما يفرحنا، مثل تتويجنا بكأس أفريقيا 2019، وسلسلة اللا هزيمة التاريخية، وبطبيعة الحال كانت هنالك أوقات عصيبة لم نكن فيها موفقين، وهذا هو حال عالم كرة القدم".

للتذكير، فإن بلماضي تولى مهمة تدريب منتخب الجزائر صيف 2018، وحقق معه لقب كأس أمم أفريقيا مرة واحدة عام 2019 في مصر.

شارك: