خاص | تطورات أزمة مستحقات المغربي أحمد بلحاج مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 14:48
المغربي أحمد بلحاج (يسارًا) بقميص نادي أسوان المصري (Facebook/ AswanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية عقد جلسة بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع محامي أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق، ولاعب فريق نادي سيراميكا كليوباترا الحالي.

وأوضح مصدر مقرب من أحمد بلحاج، في تصريحات خاصة لمنصة winwin: "أنه تم عقد جلسة بين محامي اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك، لكي يتم حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تصل إلى مليون و400 ألف جنيه".

الزمالك يرغب في تقسيط مستحقات أحمد بلحاج

وأكد المصدر: "الزمالك كان يرغب في تقسيط مستحقات أحمد بلحاج، أو التفاوض على تخفيض المبلغ، ولكن اللاعب رفض ذلك الأمر، وشدد المحامي على ضرورة تحصله على مستحقاته كاملة دفعة واحدة".

وأضاف المصدر: "تم الاتفاق بين إدارة نادي الزمالك والمحامي على منح اللاعب مستحقاته المتأخرة البالغة مليونًا و400 ألف جنيه، وإسدال الستار على هذا الملف بشكل نهائي، منعًا لتعرض القلعة البيضاء لأي عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم مرة أخرى، لكن لم يتم ذلك حتى الآن، وستشهد الأيام المقبلة إنهاء الأزمة بشكل رسمي".

جدير بالذكر أن أحمد بلحاج أرسل إخطارًا رسميًّا لنادي الزمالك بتاريخ 14 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي 2023، لسداد مستحقاته المتأخرة، والإخطار الأول للنادي كان في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2023، قبل انتخابات الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، ولكن لم يتم تسديد مستحقات اللاعب، والتى تصل إلى مليون و400 ألف جنيه مصري.

يذكر أن الزمالك قد أنهى مشاكل المستحقات المتأخرة مع لاعبيه السابقين في يناير/ كانون الثاني الماضي، كي يستطيع تسجيل لاعبيه الجدد، حيث تمكن مجلس إدارة النادي من تسديد مديونية النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تصل إلى 15 مليون جنيه.

وكان النجم المغربي قد انضم إلى صفوف نادي الزمالك في شهر يناير الماضي 2023، على سبيل الإعارة من نادي أسوان، ولكن لم تُجدد القلعة البيضاء الإعارة أو تشتري عقده.

وشارك أحمد بلحاج مع الفارس الأبيض في 10 لقاءات فقط، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 أهداف لزملائه، فيما شارك بلحاج في 4 مباريات مع فريقه الجديد سيراميكا كليوباترا منذ انضمامه إلى الفريق في سبتمبر/ أيلول 2023، ونجح في تسجيل هدف وحيد.

شارك: