رسميًا | الزمالك يُعلن نهاية أزمة حظر القيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 20:03
شعار نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك المصري رسميًّا، اليوم الخميس، نهاية أزمة حظر القيد على الصفقات بعدما نجح في سداد كافة الغرامات والمديونيات التي كانت عليه لصالح عدة أطراف.

وقال الزمالك في بيان له: "بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم، وبلغ عددها 14 قضية".

وتابع البيان: "يعلن المجلس إنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كانت غرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع حظر القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأردف الفارس الأبيض: "يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير إلى الجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوى أندية الشرق الأوسط وأفريقيا".

الزمالك سيتمكن من تسجيل لاعبيه الجدد

بعد نجاحه في سداد الديون، سيتمكن نادي القلعة البيضاء من إتمام التعاقدات المطلوبة وتسجيلها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ما يعني أن الفريق سيستفيد من لاعبين جدد في الجزء الثاني من الموسم الحالي.

ويستعد فريق الزمالك صاحب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري 24-2023 للسفر للإمارات للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقررة إقامتها خلال الفترة 18 من يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه بمشاركة أندية الوحدة والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الفارس الأبيض في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 يناير وحتى 28 منه، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

ينافس الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز، وتراجعت نتائجه فيه بشدة بعد تلقيه 3 هزائم في 8 مباريات، كما يراهن العملاق القاهري على حظوظه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي يتصدر فيها مجموعته.

شارك: