بلحاج يعود إلى تدريبات الزمالك وأوسوريو يشيد بلاعبي الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 14:52
لاعبو الزمالك يحتفلون خلال الفوز 6-1 على المقاولون العرب في كأس مصر (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الحصة التدريبية التي أقامها فريق الزمالك صباح اليوم الأربعاء 5 يوليو، عودة لاعب الوسط المغربي أحمد بلحاج عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعب وقضاها في زيارة أسرته في إسبانيا.

وأشاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك بلاعبيه وهنأهم على الأداء الذي قدموه في مباراة الفوز على المقاولون العرب 6-1 أمس الثلاثاء في ربع نهائي كأس مصر.

جاء ذلك في جلسة عقدها أوسوريو مع اللاعبين قبل بداية التدريبات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز والمقررة يوم السبت المقبل.

وطالب المدرب الكولومبي اللاعبين بمواصلة العمل بقوة في ختام مسابقة الدوري بأفضل صورة ممكنة قبل التفرغ لملف البطولة العربية للأندية التي تقام بالمملكة العربية السعودية.

وعقب محاضرة أوسوريو، أدت مجموعة اللاعبين التي شاركت في مباراة المقاولون العرب تدريبات خفيفة داخل صالة الألعاب الرياضية، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبًا بدنيًا وفنيًا؛ استعدادًا للمباريات المقبلة.

وعاد المدافع محمود شبانة للمشاركة في المران بعدما غاب عن مواجهة المقاولون العرب للإصابة، فيما غاب لاعب الوسط نبيل عماد "دونغا" والذي يواصل خوض البرنامج العلاجي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة غزل المحلة بالدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من 31 مباراة، بينما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، متقدمًا بفارق نقطتين على الوصيف بيراميدز الذي خاض 31 مباراة.

شارك: