الزمالك يشكو سيف جعفر ويوسف نبيه والأخير يرد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 12:26
أرشيفية - يوسف أسامة نبيه يسجل في مرمى حرس الحدود خلال مباراة سابقة (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن النادي الأبيض تقدم بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم ضد ثنائي الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بسبب انقطاعهما عن التدريبات.

وقال السيد ردًا على استفسارات "winwin ": "أرسلنا شكوى رسمية للاتحاد ضد يوسف أسامة نبيه لانقطاعه عن المران منذ عدة أيام، وشكوى أخرى ضد سيف فاروق جعفر الذي لم يحضر للمران في الأيام الماضية، والنادي ينتظر رد الاتحاد على الشكوى لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعبين".

وينتهي تعاقد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي. وأعلن النادي الأبيض الاتفاق مع اللاعبين على التجديد قبل أن يتراجع اللاعبان بسبب توقيعهما على عقود الانتقال لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر.

من جانبه رد يوسف أسامة نبيه على تصريحات السيد بشكوى اللاعب لاتحاد الكرة، وذلك من خلال مصدر مقرب من اللاعب قال لـ"winwin": "اللاعب ذهب للمران بصورة يومية؛ لكنه لم يجد أي تواصل من الجهاز الفني، الذي أخبره بأنه مجمدٌ ولا يحق له التدريب مع الفريق".

وأضاف المصدر: "يوسف أسامة التزم بقرار التجميد لكنه يحق له التدريب وهو ما منعه النادي منه. اللاعب لديه مستحقات متأخرة منذ عدة شهور وسيطالب اتحاد الكرة بالحصول عليها لأن تعاقده مستمر لنهاية الموسم".

وختم: "يوسف أسامة سيلعب لبيراميدز في الموسم المقبل، لكنه ملتزم بتعاقده مع الزمالك، والجهاز الفني هو من منعه من المران وليس العكس".

شارك: