خاص | وكيل بلحاج يكشف آخر مستجدات أزمته مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 17:59
المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الجونة والزمالك سابقًا (Facebook/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف إسلام الشحات وكيل أحمد بلحاج لاعب السابق بصفوف الزمالك، في تصريحات خاصة، عن آخر مستجدات أزمة اللاعب مع القلعة البيضاء بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب المغربي.

وقال إسلام الشحات في تصريحات خاصة لموقع winwin:"تم إرسال إخطار رسمي لنادي الزمالك بتاريخ 14 من شهر نوفمبر الجاري، لكي يتم سداد المستحقات المتأخرة لصالح أحمد بلحاج، وهذا الأخطار الثاني للنادي، موضحًا بأن الأخطار الأول كان في شهر أكتوبر قبل انتخابات الجمعية العمومية للنادي".

وأضاف الشحات: "إدارة النادي ردت بأن بلحاج سيحصل على مستحقاته وأنه سيتم تسويتها في أقرب وقت، مؤكدًا بأن ذلك كان في خطابات رسمية من النادي والمحامي الخاص باللاعب المغربي، ولكن لم يتم تنفيذ أي شيء".

وتابع حديثه قائلًا: "بعد وصول الإدارة الجديدة برئاسة الكابتن حسين لبيب، لم تحدث أي مستجدات جديدة بشأن مستحقات بلحاج، فتم إرسال الخطاب الثاني في شهر نوفمبر".

وأردف: "إذا لم يسدد نادي الزمالك مستحقات بلحاج المتأخرة والتي تصل إلى مليون و320 ألف، خلال 10 أيام من تاريخ الإخطار الثاني، سنقدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لحين دفع المستحقات".

وانضم بلحاج لصفوف نادي الزمالك في يناير الماضي على سبيل الإعارة من نادي أسوان ولكن لم تُجدد القلعة البيضاء الإعارة أو تشتري عقده. وشارك اللاعب مع الفارس الأبيض في 10 مباريات سجل خلالها هدفًا وصنع 3 أهداف لزملائه.

شارك: