بعد أزمة الزمالك.. وكيل بلحاج يهدد باللجوء للفيفا

2023-02-07 12:57
أرشيفية - أحمد بلحاج جناح نادي أسوان المنضم حديثًا إلى نادي الزمالك (facebook/AswanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعمال المغربي أحمد بلحاج لاعب فريق الزمالك، أنّه تفاجأ بعدم قيد اللاعب بعد انتقاله إلى الأبيض قادمًا من نادي أسوان، في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال وكيل بلحاج في تصريحات عبر شاشة "المحور"، إن اللاعب ليس له أي ذنب في مشكلته الحالية بين نادي الزمالك واتحاد الكرة، مشيرًا إلى وجود أكثر من طريقة يمكن للاتحاد الحصول بها على حقه، لكن ليس من المنطقي أن يكون اللاعب طرفًا في هذه الأزمة.

وكشف وكيل اللاعب المغربي، أن المحامي الخاص باللاعب قرر اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتقديم التماس أو استعلام لمعرفة موقف اللاعب، خاصة أنه لاعب أجنبي وهذا ليس في صالح سمعة الكرة المصرية.

وكان أحمد بلحاج البالغ من العمر 25 عامًا، إلى فريق الزمالك قادمًا من نادي أسوان على سبيل الإعارة مع إمكانية النادي الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك بسبب مستحقات متأخرة على النادي الأبيض تصل لـ70 مليون جنيه.

وحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنهاء أزمة القيد؛ إلا أن اتحاد الكرة طالب بالحصول على جزء من المستحقات "كاش" وما هو فشل فيه النادي الأبيض حتى الآن نظرًا للحجز على أرصدة النادي.

شارك: