خاص | الوحدة السوري يتجه للتعاقد مع المدرب حسام السيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 19:37
أرشيفية - احتفال اللاعبين والمدرب حسام السيد بفوز منتخب سوريا بلقب غرب آسيا 2012 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر مقربة من إدارة نادي الوحدة الدمشقي، باقتراب إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد عزام، والاتجاه نحو التعاقد مع المدرب حسام السيد.

جاء قرار إقالة المدرب أحمد عزام بعد خسارة الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل أمام فريق الاتحاد أهلي حلب، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق بطولة الدوري السوري، بالثاني والعشرين من الشهر الجاري.

اللاعب السابق لنادي الوحدة، حسام السيد، سبق له وأن تسلّم زمام تدريب الفريق في فترتين سابقتين في العام 2012، وفي العام 2017، حين وصل مع الفريق إلى نهائي غرب آسيا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

السيد يملك مسيرة تدريبية حافلة حيث حقق مع منتخب سوريا بطولة غرب آسيا في العام 2012، وقاد فريق القوة الجوية العراقي لإحراز لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في العام 2017، ولقب بطولة العالم العسكرية في العام 2013، كما حاز مع فريق الميناء العراقي على جائزة أفضل مدرب محترف في الدوري العراقي لعام 2015.

يُذكر أن فريق الوحدة أنهى الموسم الماضي من الدوري السوري في المركز الثامن برصيد 16 نقطة فقط، وخسر المباراة النهائية لمسابقة كأس سوريا أمام تشرين بهدف، وتسعى إدارته في الموسم الحالي للعودة إلى المنافسة من خلال التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين، أمثال نصوح نكدلي وعمرو جنيات والحارس حسين رحال. 

شارك: