سوريا تلتقي ماليزيا والصين وديًّا في النصف الأول من سبتمبر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 13:57
المنتخب السوري لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يبدأ منتخب سوريا الأول لكرة القدم، اليوم السبت، معسكرًا تدريبيًّا في الصين يستمر حتى 12 سبتمبر/ أيلول، ويلعب خلاله مباراتين وديتين دوليتين مع ماليزيا والصين في 6 و12 منه تواليًا.

وكان المدرب الأرجنتيني لمنتخب سوريا، هكتور كوبر، قد اختار قائمة من 25 لاعبًا للمباراتين، منهم 14 محترفًا، أبرزهم مهاجم العربي القطري عمر السومة، ومهاجم الشرطة العراقي محمود مواس، وثنائي العهد اللبناني محمد مرمور ومحمد حلاق.

وضمّت قائمة المحترفين كُلًّا من عبد الرحمن ويس، وعمرو ميداني، ويوسف محمد، وخالد كردغلي، ومحمد عثمان، ومحمد عنز، وكامل حميشة، وأحمد الأشقر، ومارديك مردكيان، وياسين سامية.

فيما ضمّت القائمة 11 لاعبًا محليًّا، هم إبراهيم عالمةـ وأحمد مدنية، وطه موسى، وشاهر الشاكر، وثائر كروما، ومؤيد خولي، وسعد أحمد، وعمرو جنيات، ومؤيد عجان، ومصطفى جنيد، وعلاء الدالي.

يُذكر أن المنتخب السوري يستعد حاليًا لتصفيات كأس العالم 2026، حيث وقع في المجموعة الثانية إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية، والفائز من مباراة الملحق بين ماكاو وميانمار.

وتتحضر سوريا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل في قطر، حيث تلعب في المجموعة الثانية بجانب أوزبكستان (13 يناير/ كانون الثاني)، أستراليا (18 منه) والهند (23 من نفس الشهر).

شارك: