خاص| الزمالك وسوار الغيني.. سيناريوهان يحسمان مصير المباراة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 14:08
المران الأخير للزمالك قبل مباراة سوار الغيني في كأس الاتحاد الأفريقي (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الزمالك لاستضافة نظيره فريق سوار الغيني، مساء اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغموض على مباراة الفارس الأبيض مع سوار الغيني، في ظل عدم وصول الفريق الغيني إلى القاهرة حتى الآن، لخوض اللقاء أمام الفارس الأبيض.
 
وكشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك لـ"winwin" بأن فريق سوار الغيني لم يصل حتى الآن إلى القاهرة، مما اضطر مراقب اللقاء لإلغاء الاجتماع الفني، والذي كان من المقرر أن يقام في الثانية عشرة من ظهر اليوم الأحد قبل المباراة.


 
وأضاف المصدر بأن مراقب المباراة قرر إبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعدم وصول فريق سوار الغيني حتى الآن، وأن الفريق لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررًا له أمس السبت، موضحًا بأنه في رد الكاف على خطاب مراقب اللقاء.

سيناريوهان أمام الزمالك لمباراة سوار الغيني

وواصل المصدر تصريحاته موضحًا بأن هناك سيناريوهان للمباراة، نرصدهما كالتالي: "السيناريو الأول أن يستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على إلغاء المباراة، وإخطار النادي وبهذا القرار، فبالتالي لن يتوجه الفارس الأبيض لاستاد القاهرة".

وتابع المصدر بأن السيناريو الثاني هو ذهاب الزمالك إلى استاد القاهرة بشكل طبيعي، وأن ينتظر الفريق لمدة 30 دقيقة، وفي حال عدم حضور فريق سوار الغيني، يعلن حكم المباراة فوز أصحاب الأرض لانسحاب الفريق المنافس.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا بأن نادي الزمالك رفض فكرة تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة بسبب ارتباطه بالسفر إلى المملكة العربية السعودية صباح غد الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022-23 أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر مارس الجاري.

 
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني، في التاسعة مساء اليوم الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفيدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، والذي نجح في حسم تأهله لدور الثمانية للبطولة الأفريقية.

يُشار إلى أنّ تلك المباراة تعتبر بمثابة "تحصيل حاصل" بعد تأهل الزمالك بالفعل إلى ربع النهائي، ووداع سوار الغيني البطولة من دور المجموعات، حيث يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط. 

شارك: