خاص | الجزائري بوعالية يتلقى عرضين من سانت إيتيان والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 18:48
كسيلة بوعالية لاعب شبيبة القبائل الجزائري (Facebook/jskabylie.club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع نادي الأهلي المصري الجزائري كسيلة بوعالية، لاعب شبيبة القبائل، ضمن أولوياته لتمثيل الفريق في الموسم المقبل 2023-24.

وذكر مصدر خاص لموقع "winwin"، أن إدارة الأهلي تراقب اللاعب الجزائري عن قرب؛ إذ أبدت إعجابها بمستواه، وتابعت أيضًا مشواره مع فريقه شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا، التي وصل فيها "الكناري" للدور ربع النهائي.

وأكد المصدر نفسه، أن فريق الأهلي ينافس فريق سانت إيتيان الفرنسي، الذي يرغب بدوره في التعاقد مع بوعالية، لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية، حيث ينتظر نهاية الدوري للتفاوض مع إدارة شبيبة القبائل، خاصة أن اللاعب يرتبط بعقد مع "الكناري" حتى صيف 2025. 

بوعالية يتألق بشل لافت مع شبيبة القبائل منذ عودته من الإصابة

وبرز بوعالية خلال الموسم الحالي، الذي استعاد فيه مستواه بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها قبل موسمين، غاب بسببها عن الفريق لمدة 8 أشهر كاملة؛ لتعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من سنة 2021.

وأسهم كسيلة في العودة القوية لفريق شبيبة القبائل في الجولات الأخيرة من الدوري الجزائري، التي لا يزال فيها فريقه مهددًا بالهبوط للدرجة الثانية، في موسم صعب يمر به الفريق الأكثر تتويجًا في الجزائر.

وارتبط اسم بوعالية بنادي الترجي التونسي أيضًا؛ إذ تراه إدارة الفريق البديل المناسب للاعب الليبي حمدو الهوني، الذي يقترب أكثر من نادي الزمالك المصري.

وكان نادي الأهلي المصري قد تعاقد مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، متوسط ميدان وفاق سطيف السابق، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وتحديدًا بعد نهاية بطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين "شان" الجزائر 2022.

ويحتل فريق شبيبة القبائل المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 28 نقطة، بعد مرور 24 جولة، بفارق نقطة واحدة عن نجم مقرة، الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 27 نقطة، بينما يتفوق عليه فريق أمل الأربعاء بفارق نقطة واحدة.

شارك: