خاص | البنزرتي يرد على إمكانية تدريب الصفاقسي أو منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 21:40
المدرب التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لنادي الوداد الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى المدرب التونسي فوزي البنزرتي بتصريح خاص لـ"winwin"، تحدث فيه مرة أخرى عن مستقبله بعد رحيله عن فريق الوداد المغربي، في ظل الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، والتي تشير إلى قرب عودته لتدريب النادي الرياضي الصفاقسي أو إمكانية منحه فرصة تدريب المنتخب التونسي للمرة الرابعة في مسيرته المهنية.

ويتردد اسم شيخ المدربين فوزي البنزرتي لتولي القيادة الفنية لنادي عاصمة الجنوب التونسي، وذلك بعد رحيل المدرب السابق نبيل الكوكي.

وحسب عدة تقارير صحفية، فإن البنزرتي ضمن قائمة مختصرة تضم بعض المدربين لتولي القيادة الفنية للصفاقسي، وسط مطالب جماهيرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي باستقطاب مدرب خبير يقود الفريق للعودة إلى المشاركات القارية.

البنزرتي يتحدث عن إمكانية تدريب الصفاقسي

وعلق البنزرتي على الأخبار المتداولة بقوة في تونس في الآونة الأخيرة في تصريحات خاصة لموقع "winwin" وقال: "ليس هناك أيّ تواصل يجمعني بشكل رسمي مع إدارة النادي الصفاقسي، ولا وجود لأيّ مفاوضات رسمية لتدريب الفريق حتى الآن".

وأضاف: "كل ما يمكنني قوله الآن إن كل ما قِيل وكُتِب حول هذا الموضوع يُصنَّف في خانة الاجتهادات الإعلامية؛ لقد تواصل معي صديق لي وعرض علي بالفعل تدريب النادي الصفاقسي لكنه لم يقدم لي أي عرض رسمي، ثم لا أدري إن كان هذا الصديق ما يزال فاعلًا في النادي أم لا".

وبسؤله عن إمكانية تدريب منتخب تونس: "نفس الأمر  يتعلق بالمنتخب التونسي، لم يتواصل معي أحد ليست لديَّ أي عروض منهم حتى الآن.. لكن لا أدري ما الذي يمكن أن يحدث في المست، وعندها لكل حادث حديث".

ولا يزال المدرب التونسي فوزي البنزرتي يشكل ظاهرةً في الملاعب التونسية والعربية وذلك بفضل الإنجازات والأرقام التي يحققها مع أغلب الأندية التي تولى الإشراف عليها منذ انطلاق مسيرته التدريبية في العام 1979 والتي لا تزال متواصلة منذ أكثر من 4 عقود.

ويعد البنزرتي المدرب العربي الأكثر تتويجًا بالألقاب وذلك برصيد 23 لقبًا مع الأندية التونسية والمغربية التي أشرف عليها، إضافة إلى قيادته الرجاء البيضاوي المغربي في ديسمبر/ كانون الأول 2013 لنهائي كأس العالم للأندية كأول فريق عربي يبلغ المباراة النهائية.

شارك: