خاص | الاتحاد الليبي يتفق مع مهاجم سوتييسكا المونتينيغري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 14:43
الدولي الليبي فهد المسماري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي الاتحاد الليبي لاتفاق بشأن ضم الدولي فهد المسماري، مهاجم فريق سوتييسكا المونتينيغري لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث من المنتظر أن يتم وضع اللمسات الأخيرة في صفقة الانتقال خلال الساعات المقبلة، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي فور توقيع العقود.

وأكد مصدر مقرب من نادي الاتحاد لموقع "winwin" أنّ النادي اتفق مع فهد المسماري، مهاجم فريق سوتييسكا المونتينيغري، بعد موافقة المدرب المصري مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الاتحاد، الذي يسعى إلى تعزيز قدرات الفريق الهجومية في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وحسب المصدر، فإن فهد المسماري وافق عبر وكيل أعماله على بنود العقد الذي سيربطه بنادي الاتحاد الليبي الذي سيمتد مبدئيًا لمدة موسم ونصف، ومن المتوقع أن يصل اللاعب قريبًا إلى العاصمة الليبية طرابلس لترسيم التحاقه بالفريق، بعد فسخ عقده بالتراضي مع فريقه سوتييسكا المونتينيغري.

المسماري يعود إلى الدوري الليبي بعد تجربة احترافية غير ناجحة

الدولي الليبي فهد المسماري، الذي انضم لصفوف سوتييسكا المونتينيغري في يوليو 2022، لمدة ثلاث سنوات قادمًا من الأهلي بنغازي، يعود من جديد إلى الدوري الليبي، بعد تجربة احترافية أولى في مسيرة اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، لم تكن ناجحة بالمرة، حيث فشل في ترك أي بصمة في الدوري الدوري المونتينيغري، ويسعى مع الاتحاد الفريق الأكثر تتويجًا بالدوري الليبي برصيد 18 لقبًا، إلى إعادة اكتشاف نفسه من جديد في الدوري المحلي.

 ويعاني الاتحاد الليبي في إيجاد حلول هجومية تُناسب طموحات الفريق وسعيه الدائم لمواصلة اللعب بخطة هجومية وتسجيل الأهداف، حيث لم يجد ضالته في المهاجم الأول للفريق الموريتاني حمي الطنجي، الذي لم يتمكن من تسجيل ولو هدف واحد لفريقه بعد مضي ثماني جولات من الدوري المحلي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، برصيد 8 نقاط وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد المصراتي صاحب المركز الثالث، المؤهل لسداسي التتويج باللقب في الموسم الحالي.

من الوافد الجديد على نادي الاتحاد الليبي فهد المسماري؟

يعد فهد المسماري الوافد الجديد لنادي الاتحاد الليبي من مواليد 2004، بدأ مشواره الكروي في الفئات الصغرى لنادي أهلي بنغازي والذي وصل معه للفريق الأول في الموسم الرياضي 2020-21.

وفي أغسطس/ آب 2023، استُدعي للمرة الأولى إلى قائمة المنتخب الليبي لمواجهة غينيا الاستوائية، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا القادمة.

شارك: