خاص.. الأهلي المصري ينسحب من مفاوضات ضم مارسينيو 

2022-10-07 01:46
البرازيلي مارسينيو نجم كاواساكي فرونتال الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الأهلي المصري الانسحاب من صفقة ضم الجناح البرازيلي مارسينيو لاعب كاواساكي فرونتال الياباني، بعدما كان يرغب بشدة في التعاقد معه.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع كاواساكي فرونتال لضم جناحه مارسينيو، صاحب الـ27 عامًا، بعدما طلب مارسيل كولر المدير الفني ضم اللاعب البرازيلي من بين المعروضين عليه.

وقال مصدر من الأهلي في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن النادي قرر إيقاف المفاوضات مع كاواساكي؛ بسبب المغالاة في المطالب المادية. 

وأضاف: "أرسلنا عرضا أخيرا لكاواساكي لضم مارسينيو، مقابل مليونين و300 ألف دولار ندفعها على قسطين لمدة موسم". 

واستدرك المصدر "لكن كاواساكي أصر على موقفه بطلب 3 ملايين دولار دون تقسيط، ولذلك قررنا إيقاف المفاوضات". 

وكان الأهلي طلب ضم مارسينيو مقابل مليون و800 ألف دولار، لكن كاواساكي طلب الحصول على 3 ملايين دولار، ليقرر النادي المصري رفع عرضه، ولكنه قوبل أيضا بالرفض من إدارة النادي الياباني. 

واتفق الأهلي مع مارسينيو على البنود الشخصية في عقده، في انتظار الاتفاق مع كاواساكي؛ إذ كان مقررا أن يحصل الجناح البرازيلي على مليون دولار في الموسم في حال انضم للأهلي، وهو ما يصل لضعف ما يتقاضاه حاليا مع كاواساكي تقريبا، على أن يمتد التعاقد بين الطرفين لثلاثة مواسم. 

يذكر أن الأهلي يضم 4 لاعبين أجانب بين صفوفه حاليًا؛ هم: التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانغ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والوافد البرازيلي الجديد برونو سافيو، وتنص لوائح الدوري المصري على السماح لكل فريق بضم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى.

وضم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ثلاثة لاعبين؛ هم: البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، مع شادي حسين ومصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا. 

ويُغلق باب الانتقالات الصيفية داخل مصر في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويستهل المارد الأحمر مبارياته في الموسم الجديد 2022-23 بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، فيما تنطلق مباريات الموسم الجديد 2022-23 من الدوري المصري يوم 16 من الشهر نفسه. 

شارك: