خالد بيبو يرد على الانتقادات عبر winwin: يريدون هدم الأهلي!

2022-10-04 21:45
خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري (alahlyegypt.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ نجم النادي الأهلي المصري السّابق، خالد بيبو، ورئيس قطاع النّاشئين على الانتقادات التي وجّهت إليه بسبب تعاقد النادي مع 7 ناشئين من صفوف وادي دجلة في سُوق الانتقالات الصيفيّة. 

وضم الأهلي لاعبين شباب من صفوف وادي دجلة، من بينهم كريم الدبيس، عبد الرحمن رشدان، أحمد كباكا، وياسين عاطف منصور، وذلك من أجل تطوير قطاع الناشئين. 

وأثارت تلك التعاقدات تساؤلات العديد من نجوم النّادي السابقين، والذين اعتبروا هذه التعاقدات دليلًا واضحًا على أن قطّاع الناشئين بالأهلي لا يؤدي الدور المطلوب منه ولا يفرز مواهب للفريق الأول.

بيبو: الألقاب والبطولات في الأهلي أهم من الاستثمار

وقال بيبو في تصريحات خاصة لـ"winwin": "لقد تعاقدنا مع لاعبي وادي دجلة؛ لأنهم مميزون، والأهلي تعود على البطولات وليس الاستثمار؛ بعكس ما يحدث في وادي دجلة الذي يحقق نجاحات كبيرة من خلال الاستثمار الرياضي". 

وأضاف: "صعّدنا أكثر من 11 لاعبًا للفريق الأول بالنادي مثل حارس المرمى مصطفى شوبير وزياد طارق ومحمد شكري ولاعبين آخرين خرجوا للإعارة وظهروا بمستويات جيدة مع أندية الدوري، وكذلك خرج من قطاع الناشئين المدافع محمد عبد المنعم وهو من مواليد 1999 وخاض نهائي أمم أفريقيا مع منتخب مصر في الكاميرون 2022 ونحن مَن صعّدنا اللاعب". 

وأكمل بيبو صاحب الـ"45" عامًا تصريحاته بنبرةٍ حزينةٍ قائلًا: "بعض الأشخاص يريدون هدم أي نجاح يحققه قطاع الناشئين بالأهلي رغم أننا حققنا أكثر من بطولة ولا يوجد أي فريق آخر متفوق علينا". 

وختم رئيس قطاع الناشئين في الأهلي المصري: "أنا أرفض تمامًا النقد المبني على الكراهية، وأطالب النقاد والمُحللين بالشفافية، مثلما يتحدثون عن قطاع الناشئين في الأهلي يتحدثون عن باقي الأندية بنفس المعايير". 

شارك: