خاص | أوسوريو يحسم مصير عبد الله جمعة مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 15:35
الدولي المصري عبد الله جمعة ظهير أيسر فريق الزمالك (instagram/abdallahgomaa10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر بنادي الزمالك أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تراجع عن قراره برحيل عبد الله جمعة عن الفريق.

وكان أوسوريو قد أبعد الظهير الأيسر عبد الله جمعة عن المباريات في الفترة الأخيرة، ومنح الإدارة الضوء الأخضر لرحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ "winwin" أن أوسوريو قرر منح جمعة فرصة جديدة، وعقد جلسة مع اللاعب عقب عودته إلى القاهرة، بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك.

وكشف مصدرنا أن أوسوريو قد أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وطالبه باستغلال الفرصة وإثبات وجوده مع الفريق، من جانبه، وعد عبد الله جمعة مدربه بالالتزام، وتقديم مستوى متميز في الموسم المقبل، وإثبات نفسه والعودة إلى منتخب مصر مرة أخرى.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة لمدة ثلاثة أسابيع عقب نهاية الموسم الماضي.

وقرر أوسوريو عودة اللاعبين للمران مطلع شهر سبتمبر/أيلول، مع إقامة معسكر داخلي مغلق للفريق بالقاهرة اعتبارًا من يوم 4 سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

شارك: