تحديد منافسي الزمالك وبيراميدز في المواجهات الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 21:04
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرَّف فريقا بيراميدز والزمالك على هوية منافسيهما في البطولات الأفريقية، حيث يخوض الأزرق المنافسات القارية من بوابة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الفارس الأبيض في كأس الكونفيدرالية.

ويأتي ذلك بعد أن تفوق فريق أرتا سولار الجيبوتي على منافسه إف سي هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف دون رد في إياب الدور التمهيدي الأول ليتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وكرّر أرتا سولار الجيبوتي فوزه ذهابًا بنفس النتيجة على ضيفه هورسيد الصومالي ليضمن بذلك مقعده في دور الـ 32 الذي سيواجه فيه الزمالك.

ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب أحد أيام 15، 16 و17 سبتمبر/أيلول القادم خارج مصر، على أن تكون مباراة العودة أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر/تشرين الأول في القاهرة.

وعلى الجانب الآخر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، تأهل فريق نادي الجيش الرواندي إلى دور الـ32 بعد التفوق على نظيره الصومالي جاديدكا من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليواجه نادي بيراميدز في المرحلة المقبلة.

ونجح الفريق الرواندي في تخطي عقبة جاديدكا الصومالي بعد الفوز إيابًا بهدفين دون مقابل بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل منهما، علمًا بأن المباراتين أقيمتا في كيغالي العاصمة الرواندية.

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الذهاب بين الجيش الرواندي وبيراميدز في كيغالي أحد يومي 15 أو 16 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب باستاد "الدفاع الجوي" بالقاهرة أحد يومي 22 أو 23 من نفس الشهر.

شارك: