مصدر لـ"winwin": اختفاء عقد بيع إمام عاشور من الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 16:47
أرشيفية- الدولي المصري إمام عاشور لم يستطع التأقلم في تجربته مع ميتيلاند الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من نادي الزمالك لـ"winwin" أنّ اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك اكتشفت عند تسلمها ملفات النادي، اليوم الأربعاء 23 أغسطس/ آب، عدة مفاجآت صادمة.
 
وكشف المصدر أنّ اللجنة لم تعثر على محضر جلسة مجلس الإدارة الذي يتضمن قرار بيع اللاعب إمام عاشور من الزمالك لنادي ميتيلاند الدنماركي في يناير/ كانون الثاني الماضي.
 
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـ"winwin": "اللجنة فشلت في العثور على العقد أو محضر الجلسة في أوراق مجلس الإدارة التي استلمتها".

وأضاف المصدر: "اللجنة قررت مخاطبة الجهة الإدارية لمراجعة جلسات المجلس وموافاتها بالمحضر الخاص باعتماد الصفقة لدى وجوده".

وكان عاشور قد انتقل من الزمالك إلى ميتيلاند في يناير الماضي، مقابل 3 مليون دولار، قبل أن ينتقل الشهر الماضي من النادي الدنماركي للأهلي بنفس المقابل.

وتنص لائحة الأندية الرياضية على أن يتم إرسال نسخة من محاضر اجتماعات مجالس الإدارة للجهة الإدارية للاطِّلاع والحفظ.
 
وفي سياق متصل، كشف المصدر أنّ اللجنة اكتشفت عدم وجود قرابة 3 آلاف ملف خاص بأعضاء الجمعية العمومية للنادي، تم إيقاف عضوياتهم من قبل مجلس الإدارة السابق.
 
وتنص لائحة الأندية على تحويل ملفات الأعضاء الذين يتم إيقاف عضوياتهم لإدارة الاشتراكات، إلا أن اللجنة اكتشفت عدم وجود الملفات بها.
 
وقال المصدر: "مسؤول إدارة الاشتراكات أخبر اللجنة أنّ مرتضى منصور رئيس النادي المعزول كان يطلب الحصول على ملفات العضويات الموقوفة بنفسه، وأنّ إدارة الاشتراكات لا تعلم مصير هذه الملفات".
 
وتابع المصدر: "اللجنة تواصل التحقيق في هذا الأمر وغيره من الأمور التي تكتشفها مع مراجعة كل ملفات النادي".
 
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد شكلت لجنة برئاسة اللواء حسن موسى مديرًا تنفيذيًا، وعضوية أحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي لإدارة شؤون نادي الزمالك لحين عقد جمعية عمومية تتضمن إجراء الانتخابات.

شارك: