حكيمي يختار أفضل 5 لحظات في مسيرته مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 19:48
المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (PSG)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي (25 عامًا) مقابلة خاصة مع القناة الرسمية لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، كشف خلالها عن عديد الأمور، من أبرزها اختياره لأفضل 5 لحظات في مسيرته مع الفريق الباريسي.

ينشط حكيمي مع الـ(بي إس جي) منذ صيف 2021، عندما وفد إليه من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 68 مليون يورو.

وحصد الظهير الأيمن المغربي ذو النزعة الهجومية، 3 ألقاب مع باريس سان جيرمان (الدوري الفرنسي مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرّة واحدة)، حيث مثّل قطعة أساسية في تشكيلة الفريق، بخوضه 100 مباراة بكل البطولات.

حكيمي يختار أفضل 5 لحظات مع باريس سان جيرمان

وقال حكيمي في مقابلة مع القناة الرسمية لباريس سان جيرمان، بمناسبة وصوله إلى 100 مباراة بقميص النادي: "أول لحظة حقيقة لي هنا هي مباراتي الأولى في الدوري أمام تروا عام 2021، حينما سجّلت أول أهدافي، كانت لحظة خاصة بالنسبة إلي".

يضيف عن ثاني أفضل لحظة: "أعتقد أنها مباراة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهدفي ضد فريقي السابق بوروسيا دورتموند، لقد كان شعورًا لا يُصدّق مع أجواء الجماهير والحماس، كانت مجموعة صعبة، ومن المهم أن أساعد الفريق بهذا الهدف".

أما بخصوص الذكرى الثالثة، فاختار حكيمي هدفه في الكلاسيكو ضد مارسيليا بالموسم الحالي، عندما قاد باريس للفوز 4-0، وقال: "إنها لحظة تظل تتذكرها طيلة حياتك، التسجيل في الكلاسيكو شعور خاص، ولم يكن هدفًا عاديًّا، بل من ركلة حرة مباشرة".



اللحظة الرابعة، كانت الفوز بأول ألقابه مع باريس سان جيرمان، وأوضح: "اللقب الأول مع الفريق دائمًا لحظة مميزة، أتذكر حينما احتفلنا في ملعبنا بعد مباراة ميتز بالفوز بالدوري الفرنسي.. آمل في مواصلة كتابة التاريخ بهذا القميص".

ووقع اختيار حكيمي على خامس أفضل لحظة في مسيرته مع باريس سان جيرمان، على ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد موسم (2021-2022)، حينما فاز الباريسي 1-0.

وقال حكيمي: "كانت مباراة خاصة ضد ريال مدريد، حينما سجّل مبابي هدفًا في الدقيقة الأخيرة، وفزنا على أرضنا، إنها واحدة من أجمل ذكرياتي بهذا القميص، لقد كانت ضد فريقي السابق، وحققنا انتصارًا صعبًا واحتفلنا مع الجماهير".

ماذا قدّم حكيمي مع باريس هذا الموسم؟

سجّل حكيمي 4 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة مع باريس سان جيرمان عبر 20 مباراة بكل البطولات هذا الموسم.

إحصاءات أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان 2023-2024 (حتّى 23 ديسمبر)
مباراةهدفأسيستدقائق
20441.714
شارك: